إقتصاد و أعمال

موقع “جدارة” 1438 الصفحة الرئيسية – تسجيل الدخول في جدارة التوظيف الإلكتروني وزارة الخدمة المدنية

موقع جدارة الصفحة الرئيسية – تسجيل الدخول في جدار , برنامج جدارة الخدمة المدنية الالتكروني أصبح خطوة من الخطوات الهامة لدي وزارة الخدمة المدنية لتسهيل طلبات التوظيف والتعديل عليها ومساعدة الشباب السعودي في بناء مستقبلهم عبر برنامج جدارة للتوظيف الالكتروني الجديد .

موقع "جدارة" 1438 الصفحة الرئيسية - تسجيل الدخول في جدارة

و كانت الوزارة قد أعلنت عن البرنامج و التسجيل الإلكتروني به و ذلك لتنمية قدرات الخريجين، ضمن نظام التسجيل الإلكتروني الموحد الذي يمكّن المواطنين الاستفادة من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها كافة الوزارات والدوائر الحكومية  .

و يمكن للمواطنين التسجيل للاستفادة من كافة الخدمات الحكومية من خلال الحصول على حساب يضم رقم الهوية الشخصية وكلمة مرور يقوم بتحديدها بنفسه،  وفي حالة فقدان الكلمة يتم استرجاعها من خلال البريد الإلكتروني او الجوال.

و يهدف التسجيل الموحد لبرنامج جدارة  إلي تقليل فقد بيانات الدخول وتسهيل الاستفادة من الخدمات الالكترونية التي تقدمها الوزارات والمؤسسات الحكومية المختلفة، وتوفير درجة عالية من الأمان وحماية بيانات المستخدمين، بالإضافة إلى توفير الجهد و الوقت .

و تهيب الوزارة بكافة الخريجين التسجيل عبر البرنامج من خلال صفحتها الالكترونية لضمان إتاحة الفرصة لهم في الاستفادة من برنامج جدارة.

 

للدخول الي برنامج جدارة الصفحة الرئيسية اضغط هنـا

 

أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن 6930 وظيفة شاغرة على لائحة الوظائف المشمولة في الوظائف الصحية، وذلك وفق الخطة السنوية للإعلانات الوظيفية بالقطاع الحكومي، وشروط وآلية التقديم المعلنة بإعلان الوظائف الصحية و التعليمية و الإدارية، ومن خلال موقعنا مصر مكس سوف نقدم لكم رابط تقديم جدارة الوظائف الصحية.

هذا وقد حددت وزارة الخدمة المدنية مواعيد التقديم من خلال بوابة جدارة للتوظيف الالكتروني، وذلك للرجال والنساء من الخريجين والخريجات، وقد وجهت الوزارة  تصريحات للخريجين والخريجات بأن يقوموا بالتقديم على إعلانات التوظيف وفق الشروط المطلوبة فيما يخص تقديم جدارة الوظائف الصحية 1438.

رابط تقديم جداره توظيف الخدمة المدنية

استقبلت بوابة جدارة للتوظيف الالكتروني خلال الأيام القيلية الماضية تقديم الخريجين على الوظائف الصحية الشاغرة وذلك عبر روابط وزارة الصحة الإلكترونية، هذا ويتم الآن استقبال تقديم الخريجات النساء 137 وظيفة شاغرة، وذلك ضمن مواعيد تقديم جدارة للنساء على نفس الوظائف، هذا ويستقبل رابط جدارة توظيف الخدمة المدنية المتقدمات على الوظائف المخصصة للنساء في إعلان الوظائف الإدارية الأول للعام الحالي 1438 بدايةً من 12 وحتى 16 رجب 1438.

رابط تقديم وظائف وزارة الخدمة المدنية جدارة 1438 من هنـا

رابط إعلان الوظائف الصحية 1438 للرجال والنساء

أوضح إعلان الوظائف الصحية 1438، عن آلية تقديم الوظائف الشاغرة بإجمالي 1920 وظيفة شاغرة، سواء كانت التي يتم التقديم عليها مباشرةً بوزارة الصحة، أو التي يتم التقديم عليها عبر رابط بوابة جدارة للتوظيف الاكتروني، الرابط المرفق يشمل كافة شروط التقديم على الوظائف الصحية عبر رابط جداره 1438.

إعلان وزارة المدنية المدنية الوظائف الصحية من هنـا

الفئات المستهدفة للتقديم على جدارة الوظائف الادارية

  1. خريجي المعاهد التخصصية من  الرجال والنساء
  2. الخريجين والخريجات من حملة الدبلومات المتوسطة
  3. حملة الماجستير والدكتوراه
  4. الخريجين والخريجات حملة الدبلومات العليا بعد الدرجات الجامعية
  5. خريجي وخريجات الجامعات العلمية والنظرية

للدخول إلي موقع جدارة وزارة الخدمة المدنية اضغط هنـا

إقرأ أيضاً:


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: ممنوع السرقة !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock