منوعات

“سيدة المطار” تقرير شامل عن “ياسمين النرش” كل ما تريد معرفته عن واقعة المطار و ما تبعها من أحداث

“سيدة المطار” تقرير شامل عن “ياسمين النرش” كل ما تريد معرفته عن واقعة المطار و ما تبعها من أحداث ، أحدث واقعة المطار و بطلتها “ياسمين النرش” التي عرفت بإسم “سيدة المطار” ، حالة من الإنفجار علي مواقع التواصل الإجتماعي وبعض المواقع الإخبارية الإلكترونية وربما قنوات فضائية.

وقد تابع الجميع الفيديوهات المتعلقة بهذه الواقعة ، وذلك فى محاولة قراءة ما بين السطور واستشفاف ما الذى دفع هذه السيدة للخروج عن شعورها لهذا الحد، فقد رأى البعض أنها تصرفت بذكاء شديد حين علمت أنها ستسجن فأرادت صنع “شو” أمام الكاميرات التى أحاطت بها لتصورها من كل اتجاه.

"سيدة المطار" تقرير شامل عن "ياسمين النرش" كل ما تريد معرفته عن واقعة المطار و ما تبعها من أحداث

*فيديوهات الواقعة

ولكن الفيديوهات لم توضح إذا كان الضابط المعتدى عليه قد تعدى على السيدة أو أهانها وإلا كانت ذكرت ذلك، كما أنها تعمدت ترديد كلمة “أنا لا أخشى أحداً” أمام الكاميرات، كذلك وجه الضابط حديثه للكاميرا متسائلاً “بتصوروا” وهو ما يعنى أن الحكاية محاكة من أجل عمل شو أمام الكاميرات، كذلك ذكرت ياسمين الرنش أن الضابط كان يعلم أنها فى غير وعيها “سكرانة” إلا أنه سمح لها بالإستطراد ليوقعها فى الخطأ.

*بيان المركز الإعلامي لوزارة الداخلية

وقد فجر المركز الاعلامي لوزارة الداخلية مفاجأة خطيرة جدا بخصوص “سيدة المطار” التي قامت بالتعدي على أحد رجال الشرطة في مطار القاهرة، وهي أن هذه السيدة – حسب البيان – كانت تحمل شحنة حشيش تزن 200 جرام بقصد الاتجار.

وأضاف البيان أن السيدة أصيبت بحالة من الهياج العصبي، وقامت بسب، وقذف رجال الشرطة الموجودة في المكان، إلا أن الشرطة النسائية في المطار قامت بالسيطرة عليها، وقامت بتفتيشها ووجدت معها شحنة مخدرات 200 جرام، وقد قامت الشرطة في المطار بأحتجازها لكي يتم عرضها على النيابة حتى يتم حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات، وحتى يتم إتخاذ اللازم في القضية.

 

أول تعليق من ياسمين النرش علي حسابها علي الفيس بوك بعد واقعة المطار

حيث قامت “ياسمين النرش”، المعروفة “سيدة المطار”، بنشر بوست علي فيس بوك قررت ان ترد فيه علي من أساؤوا إليها بعد ما حدث من نشر فيديو لها وهي تتطاول وتعتدي علي ضابط شرطة بالمطار، ويعتبر هذا أول رد من سيدة المطار علي الاتهامات الموجهة إليها بعد واقعة المطار، وبعد واقعة تحويلها للنيابة بعد تقديم بلاغ رسمي بما قامت بعمله مع ضابط الشرطة، واتهامها بحيازة مواد مخدرة ومخدرات.

narsh comment

قالت النرش علي حسابها بالفيس بوك:

“أنا كنت قفلت حسابي بعد التطاول والهمجية اللي حصلت من بعض الناس وقررت بعد كده أعمل الصفحة دي علشان أعرف أرد على اللي أساؤوا لي اللي ما حضرش الواقعة بيقول اللي على مزاجه وكله كدب وكلنا نعرف أن أكتر بلد فيه إشاعات هو مصر مين ما صابتهوش نار الإشاعات في الأعراض وفى العمل وفى الحياة الشخصية، أنا ليا حق وكله هيبان.. الصبر، وحياة بنتي لأخد حقى وبالقانون.”

“هما عايزينها بالقانون… هنشوف القانون مع مين.. والله الفيديوهات دي مش كامله، ونزلت علشان تشوه صورتي وبس.”

* مفاجأة سيدة المطار” ياسمين الرنش ليست محبوسة

فقد أكدت “ياسمين النرش” ، من خلال صفحتها على موقع التواصل الإجتماعى “الفيس بوك” ، أنها ليس محبوسة وأن كل ما انتشر عنها ما هو إلا شائعات هدفها النيل من سمعتها وسمعة عائلتها، مشيرة أنها ستأخذ حقها بالقانون، لأن تصوير الفيديوهات أتى بعد أن خرجت عن أعصابها من رجال الشرطة الذين عاملوها بهمجية.

narsh imprison

 

* ريهام سعيد تدافع عن “سيدة المطار” ياسمين النرش

فقد قامت “ ياسمين النرش” بتقديم الشكر الي صديقة طفولتها “ريهام سعيد” على الوقوف بجانبها والدفاع عنها، فى الوقت الذى هاجمهما جمهورها بشدة على هذه التصريحات.

 

 يمكنكم مشاهدة فيديو دفاع ريهام سعيد عن سيدة المطار من هنــــا

 

“سيدة المطار” تقرير شامل عن “ياسمين النرش” كل ما تريد معرفته عن واقعة المطار و ما تبعها من أحداث بواسطة محمد هارون

إقرأ أيضاً:


الوسوم

محمد المسعودي

كاتب صحفي , متابع و مهتم بالشأن العربي , مؤسس صحيفة "مباشر نيوز" الإخبارية الإلكترونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: ممنوع السرقة !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock