رياضة

“فيراتى” لاعب باريس سان جيرمان يعلن أنه إمرأة في مفاجأة مدوية

“فيراتى” لاعب باريس سان جيرمان يعلن أنه إمرأة في مفاجأة مدوية ، فقد فجر اللاعب الإيطالي “ماركو فيراتى” مفاجأة تعد فريدة من نوعها، والتي تتعلق بحقيقة جنسه .

فقد أعلن اللاعب أنه امرأة وليس رجل، وأن أسمه الحقيقي مارتا، وقد تعمد إخفاء حقيقة جنسه لإظهار قدراته البدنية والفنية، على حسب ما صرح به وجاء بمجلة “فرانس فوتبول”.

“فيراتى” لاعب باريس سان جيرمان يعلن أنه إمرأة في مفاجأة مدوية

وأوضح اللاعب أنه لم يعد يستطيع التمادي في إخفاء سره خاصةً في ظل بيئة  ممارسة كرة القدم، والتي تتسم بالذكورية، وأنه يريد أن ينظر للأمر بصورة طبيعة بعيداً عن الغرابة، مشيراً الي الصعوبة التي واجهها في حلق شعر رأسه وكذلك عدم قدرته على استخدام الميكياج حيث فقد أنوثته، وأن هذا الواقع كان له أثر أليم على حياته كإمرأة.

وذكرت الصحيفة موقف فريق اللاعب “فيراتى” وهو “باريس سان جيرمان” الفنسي ، حيث اشارت الصحيفة أن النادي لن يوجه اللوم للاعب، وانه ليست هناك مشكلة من هذه الواقعة بل اقتضت الظروف دعم اللاعب ومساندته.

كما أشارت الصحيفة الي دعم ابراهيموفيتش  اللاعب السويدي الشهير لموقف “فيراتى”، والذي أبدي عدم اندهاشه من الواقعة , كما تحدث عن أمور كانت تبدو غريبة في تصرفات “فيراتى”، إلى جانب صدور أفعال  كانت تدهش زملاؤه بالفريق أحياناً وتثير حيرتهم في أحيان أخرى، وأشار إلى أن العلاقة بينه وبين “فيراتى” لن تتأثر.
feraty news

“فيراتى” لاعب باريس سان جيرمان يعلن أنه إمرأة في مفاجأة مدوية بواسطة محمد هارون

إقرأ أيضاً:


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: ممنوع السرقة !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock