رياضة

فيورنتينا و اشبيلية فى نصف نهائي الدوري الاوروبي الموعد و القنوات الناقلة

فيورنتينا و اشبيلية فى نصف نهائي الدوري الاوروبي الموعد و القنوات الناقلة , نتابع معكم اخبار بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم ، دور نصف النهائي ، حيث يلتقي اليوم الخميس 7-5-2015 فريقا فيورنتينا الإيطالي و اشبيلية الأسباني في مباراة الذهاب.

وتقام مباراة فيورنتينا الايطالي مع نظيره فريق اشبيلية الأسباني في إطار مباريات نصف نهائي الدوري الاوروبي هذا العام 2015،  على استاد  رامون سانشيز بيزخوان بأسبانيا.

فيورنتينا و اشبيلية فى نصف نهائي الدوري الاوروبي الموعد و القنوات الناقلة

ويأمل فريق اشبيلية في الحفاظ على اللقب الذى حققه الموسم الماضي، ولكن علي الجانب الآخر , يسعي فيورنتينا للفوز بتلك المباراة من أجل الوصول إلى الدور ربع النهائي والاقتراب من حصد اللقب.

وتتجه انظار الكثيرون من الجماهير العربية لمتابعة تلك المباراة , وذلك لتواجد النجم المصري المتألق محمد صلاح ضمن صفوف فريق فيورنتينا الإيطالي.

تقام مباراة  مباراة فيورنتينا و اشبيلية في تمام الساعة التاسعة وخمس دقائق مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة وخمس دقائق مساءا بتوقيت السعودية، وستذاع المباراة علي قناة بي ان سبورت اتش دى 2.

اما بالنسبة للقنوات المفتوحة فيمكنكم متابعة قناة دهوك او السليمانية و التي تذيعان معظم بطولات اوروبا مجانا و بتعليق عربي.

 

فيورنتينا و اشبيلية فى نصف نهائي الدوري الاوروبي الموعد و القنوات الناقلة بواسطة جمال ادهم

إقرأ أيضاً:


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: ممنوع السرقة !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock