رياضة

مباشر النصر ولخويا القطري اليوم 6-5-2015 الجولة السادسة دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

مباشر النصر ولخويا القطري اليوم 6-5-2015 الجولة السادسة دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة ، حيث يخوض الفريقان المباراة ضمن مباريات المجموعة الأولي، ويستضيف فيها  نادي النصر السعودي ضيفه لخويا القطري، على ملعب إستاد الملك فهد الدولي، بالعاصمة السعودية الرياض.

 

مباراة النصر ولخويا القطري اليوم الأربعاء هي مباراة الجولة الأخيرة من المجموعة الأولي، من دور المجموعة من دوري أبطال أسيا، ويسعي الطرفان لتحقيق نتيجة إيجابية، حيث يدخل نادي النصر السعودي المباراة، وعينه على تحقيق النقاط الكاملة، لتفادي جميع الحسابات المعقدة، في حالة نهاية المباراة بنتيجة التعادل.

مباشر النصر ولخويا القطري اليوم 6-5-2015 الجولة السادسة دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

وعلي الجانب الآخر ، يأمل نادي لخويا القطري في تحقق نتيجة الفوز من أجل التأهل  للدور المقبل في المركز الأول من المجموعة، وتجدر الإشارة أن نتيجة التعادل تكفي نادي لخويا القطري لتحقيق ذلك.

أما بالنسبة لمشوار الفريقين في المجموعة، تمكن نادي لخويا القطري من تحقيق نتيجة الفوز في ثلاثة مباريات، بالإضافة إلي التعادل في مناسبة، فيما إنهزم في مباراة واحدة فقط.

واسفرت هذه النتائج عن احتلال لوخيا المركز الأول في المجموعة برصيد عشرة نقاط، وفي الجهة المقابلة ، يدخل نادي النصر السعودي مباراة لخويا اليوم، بعد أن تمكن من الفوز في مباراتين، و التعادل في مباراتين، فيما إنهزم في مباراة واحدة.

ووضعت هذه النتائج نادي النصر في المركز الثالث بالمجموعة، وذلك برصيد ثمانية نقاط، وتجدر الإشارة أن نتيجة مباراة النصر ولخويا القطري ، في مباراة الذهاب بينن الفرقين في الجولة الثانية، إنتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بين الفرقين بنتيجة هدف مقابل هدف.

توقيت مباراة النصر ولخويا القطري اليوم الأربعاء

تبدأ المباراة في الساعة 16.05 بتوقيت غرينتش العالمي، الذي يوافق الساعة 19.05 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ولخويا القطري

القنوات الناقلة لمباراة النصر ولخويا القطري مباشرة، فستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت bein sports hd بالإضافة إلي قنوات الكأس الرياضية.

 

يمكنكم المتابعة من هنـــــا

 

مباشر النصر ولخويا القطري اليوم 6-5-2015 الجولة السادسة دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة بواسطة احمد السيد

إقرأ أيضاً:


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: ممنوع السرقة !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock