قضايا و احداث

مفاجأة “ياسين النرش” شقيق “سيدة المطار” وحقيقة حبسها

مفاجأة “ياسين النرش” شقيق “سيدة المطار” وحقيقة حبسها ، حيث أكد شقيق ياسمين النرش، والتي اشتهرت إعلاميًا بـسيدة المطاروذلك بعد تداول مقاطع فيديو لها تظهرها في حالة عصبية ، وكذلك تعديها بالضرب على ضابط شرطة بمطار القاهرة، أن شقيقته لم تكن تحمل مخدر الحشيشداخل المطار ، وأنه لم يتم ضبط أي مخدر في حقائبها عند تفتيشها كما انتشر عنها.

وفي هذا الإطار , نشرت وسائل إعلامية أن ياسمين النرش تم حبسها على زمة القضية، إلا أن شقيقها “ياسين النرش” فجر مفاجأة ، حيث أكد في تصريح له لموقع الوطن، أن شقيقته متواجدة في الجونة بمحافظة الغردقة، و انها ليست محبوسة كما يزعم الإعلام ، كما أكد أن ابنة شقيقته ذات الـ«7» سنوات متواجدة معها أيضًا.

– لمشاهدة فيديوهات سيدة المطار “ياسمين النرشإضغط هنـــــا

 

مفاجأة "ياسين النرش" شقيق "سيدة المطار" وحقيقة حبسها

ونوه شقيق سيدة المطار ، أنهم لن يستطيعوا حالياً التحدث للإعلام بأي تصريحات ، مؤكداً أنهم يجهزون لمؤتمر صحفي ستتحدث خلاله ياسمين عن الفيديوهات التي أثارت تلك المشكلة، موضحًا إنها مصورة قبل 8 أيام من ظهورها.

وقال النرش لـالوطن“، أن شقيقته كانت في طريقها إلى الجونة، أثناء تواجدها بمطار القاهرة، حيث تمتلك فيلا بالقرية السياحية الواقعة بمدينة الغردقة.

وفي المقابل ، قال ضابط شرطة المطار أن تناول الإعلام للواقعة أساء لوضع أسرته، مشيراً إلي أنهم يتفهمون طبيعة عمل والدهم، مضيفا في تصريحات تليفزيونيةإن بناته تملكتهن المشاعر السلبية لما شاهدوه، إلا أنهن تفهمن ظروف عمله.

ومن جانبها، قالت وزارة الداخلية في بيان لها عن الحادث، إنه بالفحص تبين أنه في 27 أبريل الماضى، تم ضبط ياسمين أحمد، ٤٠ عامًا، بدون عمل، بمطار القاهرة الجوى حال تقدمها للسفر لمدينة الغردقة، بحوزتها 200 جرام لمخدر الحشيش، وانتابتها حالة من الغضب الشديد وتعدت على القوات بالسب والقذف والضرب، اعتراضا منها على استيقافها وخضوعها لإجراءات التفتيش“.

إقرأ أيضاً:


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: ممنوع السرقة !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock