التقنية

مواصفات هاتف سوني اكسبيريا سي Xperia C 4 يدعم شريحتين

مواصفات هاتف سوني اكسبيريا سي Xperia C 4  يدعم شريحتين ، نتناول معكم في هذا الموضوع اخر و احدث منتجات شركة سوني في مجال الهواتف النقالة حتي الآن.

حيث قامت شركة سوني بالإعلان عن هاتفها الجديد Xperia C 4، ويأتي الهاتف علي قمة الفئة المتوسّطة ، ويمتلك كاميرا أمامية مُخصصة لهواة السيلفي، كما يتوفّر بطراز يدعم شريحتين وهيكل مُضاد للخدش.

مواصفات هاتف سوني اكسبيريا سي Xperia C 4 يدعم شريحتين

يتمتع الهاتف بشاشة قياس 5.5 إنش بدقة Full HD ، ويعمل بمعالج MediaTek MT6752 ثماني النواة بمعمارية 64 بِت ، تدعمه 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية ، مع 16 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للزيادة حتى 128 غيغابايت عبر microSD.

أهم ما طرحته سوني في هاتفها الجديد هو الكاميرا الأمامية فهي بدقة 5 ميغابيكسل بعدسة ذات زاوية عريضة يبلغ عرضها 25 ميليمتر وحساس Exmore R مزوّدة بفلاش وإمكانية التصوير بتقنية HDR. أما الكاميرا الخلفية فهي بدقة 13 ميغابيكسل.

ويعمل Xperia C 4  بنسخة أندرويد 5.0 ، اما البطارية فهي بسعة 2600 ميلي أمبير، السماكة 7.9 ميليمتر والوزن 147 غرام، وفي حين أن الشركة لم تذكر بأن الهاتف مُضاد للماء والغبار، إلا أنها قالت بأن هيكله مُقاوم للخدش.

وذكرت الشركة أن دعم الهاتف لشبكات LTE سيكون متوفرًا في أسواق محدودة فقط دون أن تُحددها ، كما ستوفر الشركة الهاتف بنسخة تدعم شريحتي اتصال ، و سيبدأ طرح الهاتف الشهر القادم دون معلومات عن السعر حتي تاريخه.

مواصفات هاتف سوني اكسبيريا سي Xperia C 4  يدعم شريحتين بواسطة محمد هارون

إقرأ أيضاً:


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: ممنوع السرقة !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock