قضايا و احداث

نقيب “الزبالين” يرد علي وزير العدل ويظهر علي قناة تن TEN اليوم

نقيب “الزبالين” يرد علي وزير العدل ويظهر علي قناة تن TEN اليوم ، حيث خرقت كلمات وزير العدل ، اذني شحاته المقدس نقيب الزبالين،  بشأن عدم تعيين أبناء عمال النظافة في القضاء، أمس والتي استنكرها وتعجب من صدورها في تصريح شخصية مسئولة.

وقال المقدس، “، إن عمال النظافة وأبنائهم يتم التعامل معهم على أنهم أسوء طبقات الشعب، مضيفًا: “إحنا مش حثالة المجتمع علشان بنلم الزبالة، ليه متكلمش عن بتوع الصرف الصحي ولا الورنيش يعني”.

نقيب "الزبالين" يرد علي وزير العدل ويظهر علي قناة تن TEN اليوم

واضاف نقيب الزبالين : أن “تصريحات وزير العدل رغم توضيحه أنها أسيئ فهمها، جاءت بعد قيام ثورتي يناير وينويو الذين كان شعارهما (العدالة الاجتماعية)، فضلًا عن أن الضباط الأحرار الذين أسقطوا النظام الملكي في مصر في ثورة يوليو، كانوا أبناء الفلاحين من الطبقات الكادحة في المجتمع، بالإضافة إلى وجود العديد من الرؤساء الأجانب الذين امتهنوا مهن بسيطة كعمال النظافة والبناء، متسائلًا عن غياب العدل والخلفية التاريخية لدي المستشار محفوظ.

واوضح المقدس ، ان هناك العديد من الآيات القرآنية، التي تنص على تساوي كافة أنواع البشر باختلاف أجناسهم وألوانهم ووظائفهم، والتي تتخذ منها مصر دستورًا لها.

ووجه نقيب الزبالين نداءً لرئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، والمهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء، قائلًا: “أنتما حراس قضائيين على الدستور المصري الذي يطبق على المواطنين وينص على عدم حرمان أي مواطن من أي وظيفة حكومية أيًا كانت، فعليكما تطبيقه حفاظًا على كرامتنا الإنسانية كمواطنين مصريين”.

وشار المقدس الي أن عمال النظافة هم طبقة بسيطة يجب احترامها باعتبارها جزءًا من النسيج المجتمعي، مضيفًا: “أولادي متعلمين وتعبت في تربيتهم، وبسبب البطالة أشتغلوا معايا في نفس المهنة، احرمتًا للدولة ولا اتكلمنا ولا قولنا حاجة، ومش عاوزين غير الاحترام”.

وقال نقيب الزبالين أنه سيقوم بالرد على تصريحات وزير العدل، مساء اليوم، على نفس قناة “TEN” الفضائية، التي ظهر عليها الوزير أمس.

 

نقيب “الزبالين” يرد علي وزير العدل ويظهر علي قناة تن TEN اليوم بواسطة جيهان شعبان

إقرأ أيضاً:


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: ممنوع السرقة !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock