سياسة

أنباء متضاربة حول “وفاة حسن نصر الله” أمين حزب الله اللبناني

مباشر نيوز – سياسة : أنباء متضاربة حول “وفاة حسن نصر الله” أمين حزب الله اللبناني ، فقد قام عدد من المواقع الإليكترونية الإخبارية بتداول أنباء متضاربة حول وفاة أمين حزب الله اللبناني حسن نصر الله متأثرًا بإصابته بمرض السرطان، لكن أي منها لم يذكر مصدر موثوق في ذات الوقت الذي لم يٌكذب فيه حزب الله الخبر أو يؤكده.

أنباء متضاربة حول "وفاة حسن نصر الله" أمين حزب الله اللبناني

ونشر موقع وكالة “زاد الأردن” الإخبارية أنباءً تؤكد دخول حسن نصر الله إلى أحد مستشفيات إيران بعد تدهور حالته الصحية نتيجة إصابته بمرض السرطان.

كما نقل الموقع عن الناشط والإعلامي اللبناني جيري ماهر، إن حسن نصر الله المصاب بالسرطان يواصل تلقي علاجه في إيران، وهو في مراحله الأخيرة حيث أن الأطباء أكدوا انتشار المرض في جسده.

كذلك افاد موقع تابع للمعارضة الإيرانية إن هناك معلومات تتحدث عن زيارة سرية لحسن نصر الله إلى إيران جرت قبل أيام لمتابعة العلاج من السرطان ولقاءه مع القيادة الإيرانية.

واشار الموقع إلى أن أمين عام حزب الله لا يظهر في الإعلام بالصورة المعتادة خاصة في ذكرى الثورة الإيرانية التي دأب نصر الله على حضورها كل عام، مشيرًا إلى أن ذلك ربما يؤكد الأنباء عن وفاته.

ومع هذا التضارب في الأنباء ، لم يصدر فيه حزب الله بيانًا رسميًا يؤكد فيه حقيقة الأمر، أو حتى على الأقل تقارير تُفيد بحالة نصر الله الصحية .

إقرأ أيضاً:


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: ممنوع السرقة !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock