منوعات

“العنود العبدلي” حسناء مناورات “رعد الشمال” تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

“العنود العبدلي” حسناء مناورات “رعد الشمال” تشعل مواقع التواصل الاجتماعي ، فقد اصبح هذا الإسم حديث مواقع التواصل الاجتماعي الخليجية، بعد استضافتها على التلفزيون الكويتي، بصفتها الضابطة الكويتية وحديثها عن حبها للعسكرية، ما دفع البعض للتخمين أنها ضمن المشاركين في مناورات “رعد الشمال” ضد تنظيم “داعش” الإرهابي.

"العنود العبدلي" حسناء مناورات "رعد الشمال" تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

وقالت العنود، ضابطة بإدارة العمليات المركزية في الكويت، إنها تحب العسكرية والانضباط منذ صغرها رغم أنه من المعروف عن بنات الكويت أنهن مدللات، مؤكدة أن كونها ضابطا لم يأخد أي من أنوثتها شيئا.

العنود العبدلي ظهرت عد البروز الإعلامي للطيارة الإماراتية مريم المنصوري في 2014، ومشاركتها في مكافحة تنظيم “داعش”، واعتبر البعض أن خطوة الكويت الرمزية في انتداب إحدى بناتها، والتغطية الإعلامية لسابقة التحاقها بمناورات عسكرية متعددة الجنسيات، تشير إلى تغير تدريجي في المنظومة الاجتماعية والسياسية في بلدان الخليج.

كانت الإمارات قد تباهت بالفتاة التي استطاعت قيادة الطائرة الحربية، وشاركت في مكافحة تنظيم “داعش” الإرهابي، وأغارت على مواقعه منتقمة للطيار الأردني معاذ الكساسبة، الذي توفي حرقا على أيدي عناصر التنظيم الإرهابي.

وقد أكدت القيادة المركزية الأمريكية ، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن  العنود العبدلي ستشارك في مناورات “رعد الشمال”، التي ستشارك فيها أكثر من 40 دولة.

من جانبه ، عبدالخالق عبدالله، أحد نشطاء “تويتر”: “بعد مريم المنصوري من الامارات، حديث تويتر عن الوجه النسائي العنود العبدلي من الكويت التي تشارك بمناورات”، وعلقت ماريا مبارك: “هو رعد الشمال حلو لها الدرجة”، فيما وجه علي الزعبي، التحية إلى العنود قائلا: “تحية خالصة للمتميزتين الرائد لجين الرشيد، والملازم العنود العبدلي”.

[vsw id=”XXS62mly8GA” source=”youtube” width=”590″ height=”344″ autoplay=”yes”]

إقرأ أيضاً:


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: ممنوع السرقة !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock