برلمانيات

واقعة ضرب النائب عكاشة “بالجزمة” داخل مجلس النواب المصري

واقعة ضرب النائب عكاشة “بالجزمة” داخل مجلس النواب المصري ، حيث قام النائب كمال احمد ، اليوم الاحد ، بضرب النائب عكاشة بالجزمة فور دخوله البرلمان المصري، إعتراضا على إستقباله السفير الإسرائيلي فى منزله بمحافظة الدقهلية .

انطلاق حملة لسحب الثقة من النائب عكاشة في دائرة طلخا ونبروة

وأكد النائب كمال أحمد أن ضربه عكاشة بالجزمة جاء نظرا لفعل عكاشة المخيب لكل المصريين بعد إستقباله السفير الاسرائيلى بمنزله، ومناقشته فى أمور تخص البلاد، وهو الأمر الذي إستنكره مواطنوا دائرة عكاشة نفسه بل وبدأوا فى جمع توقيعات من مواطنى دائرة عكاشة لسحب الثقة منه، رغم حصول عكاشة على أعلى الأصوات فى إنتخابات البرلمان الماضية، إلا أن إستقباله السفير الإسرائيلي كانت بمثابة “القشة التى قصمت ظهر البعير” .

رئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال قام بطرد النائبين من مجلس النواب، وذلك إعتراضا على مافعلوه حيث حلت حالة من الفوضي الجلسة العامة لمجلس النواب، ومن المنتظر إحالة النائبين للجنة القيم بمجلس النواب لإتخاذ مايلزم ضدهما .

وأكد النائب كمال أحمد، أنه غير نادم على الإطلاق على ضرب توفيق عكاشة بالجزمة، مؤكدا فى الوقت ذاته أنه سيفعل ذلك كلما رأه مؤكدا أن عكاشة لطخ تاريخ المصريين بإستقبال السفير الإسرائيلي، فضلا عن وصفه للزعيم جمال عبد العناصر ” بالخائن” على حد تعبيره.

واوضح النائب صاحب لقطة ضرب عكاشة بالجزمة، أنه يتحمل كافة العواقب التى تسبب بها فعلته .

الوسوم

محمد المسعودي

كاتب صحفي , متابع و مهتم بالشأن العربي , مؤسس صحيفة "مباشر نيوز" الإخبارية الإلكترونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: ممنوع السرقة !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock