إقتصاد و أعمال

أراضي الإسكان الإجتماعي : موعد سحب كراسات شروط 58 ألف قطعة للإجتماعي والمتميز والأكثر تميزاً

تحرص الدولة علي بدذل اقصي الجهود من أجهزتها لتوفير السكن المناسب للمواطنين من مختلف فئات الدخل ، سواء عن طريق طرح وحدات سكنية كاملة التشطيب من خلال برنامج الإسكان الإجتماعي ، أو من خلال طرح قطع أراضي سكنية , ليقوم المواطنون بالبناء عليها ، وفق الشروط والمواصفات المعلنة من وزارة الاسكان.

أراضي الإسكان الإجتماعي

وقد أعلن وزير الاسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة ، الدكتور مصطفى مدبولي ، أنه بداية من يوم الاحد المقبل ، سيتم بدء سحب كراسات الشروط والمواصفات الخاصة بالبناء لعدد 58869 قطعة أرض سكنية بالإسكان الإجتماعي والمتميز والأكثر تميزاً ، بمساحات تتراوح ما بين 209م2 وحتى 1500م2 ، وذلك للحاحزين بالمرحلة الأولي ، ولم يوفقوا في الحصول على قطعة أرض في القرعة التي يتم إجرائها حالياً خلال الفترة من 17 يوليو 2016 وحتى 11 أغسطس 2016.

وأوضح الدكتور مصطفى مدبولي أنه سيتم بدء سحب كراسات الشروط والتقديم للجاجزين بقطع الأرضي المتميزة والأسكان الأكثر تميزاً بداية من يوم الأحد الموافق 7/8/2016 وحتى يوم الخميس الموافق 25/8/2016.

وأضاف مدبولي أنه سيبدأ سحب كراسات الشروط والتقديم للحاجزين بقطع أراضي الاسكان الاجتماعي بداية من يوم الآحد الموافق 18/9/2016 وحتى 5/10/2016.

شروط المتقدمين لقرعة أراضي الإسكان الإجتماعي :

1- لا يقل عمر المتقدم عن 21 عام من تاريخ بدء الحجز.

2- أن يكون المتقدم شخص طبيعي وليس شركة أو مؤسسة.

3- لا يكون قد سبق له الحصول على قطعة أرض من الدولة أو وحدة سكنية له أو لأيا من أفراد أسرته سواء كانت مازالت فى حيازته أو تصرف فيها للغير.

4- أن يكون مقيم بالمدينة المطلوب الحجز بها أو يعمل بها.

إقرأ أيضاً:


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: ممنوع السرقة !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock