رياضة

ام بي سي برو سبورت MBC Pro Sport تقرر بث المباريات مجاناً وتتراجع عن قرار التشفير

اتخذت باقة قنوات ام بي سي برو سبورت قراراً ساراً لمحبي ومتابعي الكرة السعودية بشكل عام ، حيث ذكرت مصادر أنها لن تقوم بتشفير الدوري السعودي بعد أن كانت قد تحدث عن خطة لتشفير الدوري بداية من الموسم الكروي الجديد ، ما أثار حفيظة الكثير من المتابعين لدوري جميل.

 ام بي سي برو سبورت MBC Pro Sport تقرر بث المباريات مجاناً وتتراجع عن قرار التشفير

وقالت المصادر أن التشفير سيكون للباقة التي تبث بالتقنية العالية اتش دي من خلال رسيفر جديد خاص بها في حين أن المباريات كلها ستنقل بالتقنية العادة مجانا بدون تشفير على القمر الصناعي عرب سات.

ام بي سي برو سبورت

وكانت شبكة مجموعة ام بي سي كانت قد تمكنت من الحصول على حقوق الدوري السعودي كاملا لمدة عشر مواسم تبقى منها ثمانية مواسم وقد إنطلقت في عملية تشفير القنوات بالجودة العالية بعد أن أعلن عن عملية التشفير في إنتظار التشفير بشكل كلي في الموسم الرياضي المقبل.

وقد تم نقل تردد قناة ام بي سي برو سبورت  إلى القمر الصناعي عرب سات بعد أن كان يبث على نايل سات ، بسبب حدوث بعد المشاكل في إلتقاطه ما جعل إدارة القناة تحوله إلى قمر عرب سات للبث بدون مشاكل وبجودة عالية للمتابعين.

ويعتبر دوري جميل من أبرز الدوريات في الساحة العربية خصوصا مع عدد المحترفين الكبير الموجود فيه وقيمة الأسماء المتوفرة ولذلك فهو يحظى بنسبة مشاهدات عالية للغاية في السعودية بشكل خاص وفي الخليج العربي والعالم العربي بشكل عام.

إقرأ أيضاً:


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: ممنوع السرقة !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock