تحديث بيانات قوائم إنتظار قروض صندوق التنمية العقاري بعد ورود رسالة SMS ورابط التحديث

0

تحديث بيانات قوائم إنتظار قروض صندوق التنمية العقاري – قام صندوق التنمية العقاري اليوم الأحد 5 ربيع الأول الموافق لـ 4 ديسمبر كانو الأول بإرسال رسالة نصية على جوالات المواطنين الذين هم على قوائم الإنتظار يطلب منهم أن يقوموا بتحديث البيانات الخاصة بهم على الموقع الإلكتروني الخاص بالصندوق.

تحديث بيانات قوائم إنتظار قروض صندوق التنمية العقاري بعد ورود رسالة SMS

وقد وردت للعديد من المواطنين على قوائم الإنتظار رسالة اليوم كتب فيها “نرجو منكم التكرم بتحديث بياناتكم لدى صندوق التنمية العقارية، وذلك لاستكمال البيانات الخاصة بطلبكم على الرابط”

وللإشارة فإن العديد من المصادر الصحفية كانت قد تحدثت سابقا عن خطط صندوق التنمية العقاري لتطبيق حزمة من الإجراءات الأخرى من أجل صرف القروض السكنية المتوقفة منذ سنة ونصف من جديد وذلك في إطار السعي لحل جميع قوائم الإنتظار في فترة لا تتجاوز الثلاث سنوات في المستقبل.

تأسس صندوق التنمية العقاري السعودي في 11 جمادى الأخرة من سنة 1394 هجري ويشرف عليه كل من رئيس مجلس إدارة الصندوق ووزير الإسكان ماجد الحقل إضافة إلى المشرف العام على صندوق التنمية العقارية أيهم بن محمد اليوسف.

ويعتبر صندوق التنمية من الصناديق التنموية الغير ربحية في المملكة العربية السعودية وقد تم إنشاءه بمرسوم ملكي في سنة 1394 هجري الموافق لـ 1975 ميلادي.

وقد إنطلق الصندوق في إعطاء القروض للمواطنين في إطار السعي لدعم إقامة مساكن خاصة وأيضا لأغراض إستثمارية بقيمة مالية تبلغ 250 مليون ريال ولكن الرقم تضاعف لاحقا إلى 82.7 مليار ريال.

رابط تحديث بيانات صندوق التنمية العقاري

للدخول الي صفحة تحديث بيانات قوائم إنتظار قروض صندوق التنمية العقاري إضغط هنـــــا

شارك بتعليق

الرجاء ادخال الرمز التالي *

من فضلك قم بتعطيل اضافة AdBlock في متصفحك وتابع تصفح الموضوع

تنبيه لمستخدمي AdBlock

من فضلك قم بتعطيل اضافة AdBlock في متصفحك وتابع تصفح الموضوع