وظائف

وقف صرف اعانة الضمان الاجتماعي عن المستفيدين الذين لم يحدثوا بياناتهم

حددت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تاريخ الأول من الشهر المقبل موعداً لإيقاف صرف اعانة الضمان الاجتماعي والرعاية الاجتماعية (الأشخاص ذوي الإعاقة) عن من لم يقوموا بتحديث بياناتهم الشخصية.

وقف صرف اعانة الضمان الاجتماعي عن المستفيدين الذين لم يحدثوا بياناتهم

وقالت المصادر : “سيتم إبعادهم من قائمة المستفيدين من معاشات الضمان وإعانات الرعاية الاجتماعية بتاريخ 1-5-1438هـ، إذا لم يجروا عملية التحديث خلال الشهر”.

وأضافت: “أمام المستفيدين أسبوعان للإسراع في تحديث البيانات الشخصية عبر البوابة الإلكترونية للوزارة، بالإضافة إلى مكاتب الضمان ووحدات الإعانة المنتشرة في كافة مناطق المملكة”.

رابط صفحة تحديث بيانات اعانة الضمان الاجتماعي من هنــــــــا

وتابعت: “82% من مستفيدي الضمان الاجتماعي قاموا بتحديث بياناتهم منذ إطلاق عملية التحديث في الأول من شهر صفر الماضي، بينما بلغت نسبة من حدثوا بياناتهم من مستفيدي الرعاية الاجتماعية (الأشخاص ذوي الإعاقة) 60%”.

كما قامت المصادر بالتشديد على ضرورة تفاعل المستفيدين السريع مع مشروع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الخاص بعملية تحديث بيانات مستفيدي الضمان والرعاية.

وقالت: “التحديث الجديد لبيانات المستفيدين يتيح الوصول إلى أكبر عدد ممن هم بحاجة إلى الدعم، إضافة إلى استحداث قنوات جديدة وتقنيات متطورة وميسرة تمكن الوزارة من تسهيل كافة الإجراءات اللازمة لعملية التواصل بينها وبين عملائها وفق خطة مدروسة”.

وأضافت المصادر: “الوزارة تسعى إلى الارتقاء بالخدمات المقدمة لمستفيدي الضمان والرعاية، وتطوير آليات الدعم للمستفيدين”.

للدخول الي صفحة تحديث بيانات اعانة الضمان الاجتماعي اضغط هنـــــــا

إقرأ أيضاً:


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: ممنوع السرقة !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock