حافز الصفحة الرئيسية تسجيل الدخول 1438 .. رابط حافز المطور 2017 – 2018 حافز طاقات التحديث الاسبوعي

0

حافز الصفحة الرئيسية تسجيل الدخول 1438 ، هو برنامج وطني تقدمه المملكة العربية السعودية لإعانة الباحثين عن العمل ، حيث يمكن للمواطنين في المملكة تسجيل حساب من خلال موقع حافز ، والتي تعتبر أولى الخطوات للإنضمام إلى برنامج حافز للحصول علي الإعانة.

 حافز طاقات الجديد 1438 الصفحة الرئيسية تسجيل الدخول من هنـــا

حافز الصفحة الرئيسية تسجيل الدخول 1438 .. رابط حافز المطور 2017 - 2018 حافز طاقات التحديث الاسبوعي

موقع حافز يمكن المستفيدين من تسجيل الدخول إلى الحساب وتحديث البيانات الخاصة بهم ، حتي يمكن للمواطن الاستمرار في صرف اعانة حافز ، بالإضافة إلى إمكانية التحقق من الأهلية بشكل دوري.

 وقامت ادارة موقع حافز المطور بتحذير منتسبي حافز بشكل مشدد من محاولات التضليل التي يستغلها البعض في ايقاع مزيد من الضحايا  الذين يحاولون التسجيل في برنامج حافز المطور , حيث رصدت محاولات البعض في ايهام المسجلين بان هذا موقع التسجيل ولكن ما هي الا عمليةات نصب محكمة.

ويبحث البعض عن حافز الصفحة الرئيسية للتسجيل في البرنامج ، فيفاجئ المستخدم بعدة رسائل تأتي من وسائل التواصل المتعددة تخبره هذا الموقع هو حافز الصفحة الرئيسية ، ولكن هذه المواقع تكون زائفة وتسرق بيانات المستفيد من حافز المصرفية وتحاول ان تخدعه وتقوم بسحب امواله.

يقدم صندوق التنمية البشرية “هدف” بالتعاون مع وزارة المالية برنامج لاعانة العاطلين عن العمل في المملكة, حيث يوفر حافز راتب شهري ثابت لمدة عام كامل حتى الحصول على وظيفة, إلى جانب برامج تدريبية والبحث الجاد عن فرص للشباب السعودي, برنامج حافز وهو امر من الديوان الملكي السعودي الملك عبد الله رحمه الله, ونتمنى من الملك سلمان تثبيت برنامج حافز, وزيادة الراتب, وإلغاء تسجيل الدخول الاسبوعي, مع العلم أن دفعات برنامج حافز ستجدها على حسابك البنكي في الخامس من كل شهر هجري.

ويتوجب على كافة المستفيدين من حافز الدخول الاسبوعي الى صفحتهم الشخصية عبر موقع حافز الرسمي ، و السبب بأنه ان دخولك الاسبوعي و البحث عن الشواغر الوظيفية التي يوفرها حافز بالتعاون مع هدف يبين رغبتك الحقيقية في الحصول على عمل .

رابط الدخول الي موقع حافز طاقات الجديد الجديد البوابة الوطنية للعمل اضغط هنـا

برنامج حافز سابقاً كان له موقع خاص به ، لكن حافز الأن أصبح على البوابة الوطنية للعمل طاقات ، ويمكن للجميع الدخول الى البوابة سواء كان باحث عن عمل أو صاحب عمل, ونعرض لكم في الفيديو التالي كيفية تسجيل الدخول الى بوابة طاقات الجديدة.

شروط برنامج حافز الباحثين عن عمل

برنامج حافز المطور للباحثين عن عمل في السعودية , ونستعرض فيما يلي الشروط الكاملة للإلتحاق بالبرنامج.

 

 

يتوّجب على المستفيدين من برنامج حافز التقيد بعدد من الالتزامات التي تهدف إلى المساعدة في العثور على العمل الدائم، بالإضافة إلى إظهار مؤشر الجديّة في البحث عن عمل. ويشترط لمن أراد الاستفادة من برنامج حافز البحث عن عمل إنجاز جميع الالتزامات المذكورة حيث لا يمكن الحصول على فوائد البرنامج إلا عن طريق الإتمام الصادق لجميع الالتزامات وعدم الالتزام بتنفيذها قد يؤدي الى عقوبات مالية و/أو الإقصاء من البرنامج.

تتضمن الالتزامات:

  • تسجيل الدخول الأسبوعي: ضرورة تسجيل الدخول على البوابة مرة واحدة في الأسبوع على الأقل للحصول على المهام والالتزامات (مثل: تعبئة المعلومات أو حضور تدريب إلكتروني).
  • حضور الدورات التدريبية: الالتحاق بأي دورة تدريبية تطلب من الباحث عن عمل وإتمامها بنجاح ويشمل ذلك التدريب على رأس العمل والتدريب عن بعد.
  • حضور مقابلات العمل: يُشترط حضور جميع مقابلات العمل، الذي يحددها صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) أو أحد مفوضيه، لإجراء المقابلات مع أصحاب الأعمال أو الجهات الأخرى.
  • قبول عروض العمل المناسبة: قبول عروض العمل المناسبة التي يؤمنها صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) . وهناك حد أعلى لعروض العمل المناسبة التي يمكن للمتقدم رفضها حيث أن رفض عروض العمل المناسبة يعد مؤشراً لعدم جدية الباحث عن عمل.

للدخول الي موقع حافز طاقات البحث عن عمل 1438 اضغط هنــــــا

 

إذا تعذر الالتزام، يواجه الباحث عن عمل خطر عقوبات مالية محتملة و/أو الإقصاء من البرنامج وذلك بحسب ما هو مُبيّن في الجدول أدناه:

المخالفة العقوبة الإقصاء من البرنامج
عدم إكمال تسجيل الدخول الأسبوعي 200 ريال سعودي بعد 6 مخالفات
عدم إكمال الدورات التدريبية 200 ريال سعودي بعد 4 مخالفات
عدم حضور مقابلة عمل 200 ريال سعودي بعد 4 مخالفات
رفض عرض عمل مناسب بعد 3 مخالفات

 

للدخول الي موقع حافز المطور 1438 الصفحة الرئيسية اضغط هنـا

شارك بتعليق

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: ممنوع السرقة !!