مواصفات وسعر هاتف نوكيا 6 أول هاتف من الشركة يعمل بنظام اندرويد نوجا

1

بعد غياب عن الساحة التقنية ، عادت شركة HMD global المالكة لعلامة نوكيا بإعلانها عن إنطلاق عملية التسويق لأحدث هواتفها وهو جهاز نوكيا 6 ، الذي يعتبر أول هواتف من شركة نوكيا يعمل بنظام تشغيل أندرويد نوجا 7.0 .

مواصفات وسعر هاتف نوكيا 6 أول هاتف من الشركة يعمل بنظام اندررويد نوجا

وينتمي هاتف نوكيا 6 الي فئة الهواتف ذات المواصفات المتوسطة ، وسيتم إطلاقه في وقت لاحق في الأسواق الصينية بسعر يبلغ 245 دولار ،دون وجود أي أخبار مؤكدة عن مدى تواجده في باقي الأسواق العالمية.

مواصفات هاتف نوكيا 6

يأتي هاتف نوكيا 6 بشاشة بحجم يبلغ 5.5 إنش وبدقة إجمالية تبلغ 1920*1080 بيكسل، كما أنه تم تزويده بزجاج عالي الحماية من صنف Gorilla Glass 3 ،هذا بالإضافة لإحتوائه على معالج قوي من نوعية Snapdragon 430 ذو ثمانية أنوية.

منتج شركة نوكيا الجديد يأتي بسمك 7.85 ملم وذاكرة عشوائية تبلغ 4 جيجابايت مع إمكانية سعة تخزين يمكن أن تبلغ 64 جيجابايت، وتبلغ درجة وضوح الكاميرا الخلفية فيه 16 ميجابيكسل تم تزويدها بفلاش مزود بتقنية LED ،أما الكاميرا الأمامية فتبلغ درجة وضوحها 8 ميجابيكسل.

ويتضمن هاتف نوكيا 6 إمكانية الربط بشبكات البلوتوث والواي فاي ، كما يستخدم شبكات الاتصال 4G ، إلى جانب امتلاكه تقنية البصمة الموجودة عن طريق تقنية إستشعار موجود في الزر الرئيسي، ويعمل الهاتف ببطارية سعة 3000 ميللي أمبير في الساعة الواحدة هذا بالإضافة لتوفره على تقنية عملية الشحن السريع.

Save

مناقشةتعليق واحد

  1. Hassan Mostafa

    في أنتظار هذا الهاتف من نوكيا التي أعتدنا دائماً منها على هواتف ممتازه

شارك بتعليق

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: ممنوع السرقة !!