الثقافة و التعليم

qiyas نتائج قياس 1438 موقع الاستعلام عن نتائج اختبارات قدرات قياس الطلاب بنين وبنات

qiyas , نتائج قياس 1438 , نتائج قياس , موقع قياس ,  الاستعلام عن , نتائج اختبارات , قدرات قياس , قدرات الطلاب , قدرات البنين , قدرات البنات ، حيث تم اليوم الاعلان عن نتائج اختبارات قدرات قياس الطلاب بنين وبنات 1438 ، ونوفر لكم رابط الاستعلام عن نتائج قياس قدرات الطلاب، والاستعلام عن نتائج اختبارات قياس المحوسبة والورقية تتم عن طريق الرقم المدني أو رقم الاشتراك، بعد تسجيل الدخول لموقع المركز الوطني للقياس والتقويم بمعرفة نتائج قياس 1438 .

المركز الوطني للقياس والتقويم اصدر اليوم نتائج اختبارات القدرات العامة لطلاب الثانوية العامة البنين والبنات، وأعلن عبر صفحته الرسمية عن تفعيل رابط الاستعلام عن نتائج قياس 1438 بالرقم المدني، بخلاف تفعيل رابط تسجيل ملف لدخول قياس .

رابط الدخول الي نتائج قياس 1438 الموقع الرسمي من هنـــــا

qiyas نتائج قياس 1438 موقع الاستعلام عن نتائج اختبارات قدرات قياس الطلاب بنين وبنات

نتائج اختبارات القدرات العامة نتائج قياس 1438

حيث قام المركز الوطني للقياس والتقويم للتعليم العالي بالاعلان عن ظهور نتائج اختبار القدرات العامة، وتم نشر رابط الحصول على نتائج اختبارات قياس بالرقم المدني.

وقد ظهرت بالفعل نتائج اختبار قدرات البنين والبنات الأولية وفقا لما حدد بعالية، وسنرفق لكم هنا رابط نتائج قياس القدرات 1438 ، بخلاف تقديم المساعدة لمن لا يستطيع الحصول على نتائجه، عبر التراسل بالتعليقات على هذا الموضوع.

موقع qiyas قياس نتائج القدرات 1438

الآن يمكنكم الاستعلام  عن نتائج قياس ورقي ومحوسب 1438، وذلك لنتائج اختبار القدرات التربوية العامة لطلاب الثانوية العامة المحوسبة والورقية qiyas،  من هذا الرابط:

رابط نتائج قياس القدرات 1438

كما نوفر لكم رابط نتائج قياس 1438 كفايات المعلمين ونتائج اختبارات قياس كفايات اللغة الانجليزية وغيرها.

الآن ظهرت نتائج قياس القدرة المعرفية على موقع المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي ، وننتظر الإعلان عن موعد ظهور نتائج قياس المعلمين.

للدخول الي موقع قياس والاستعلام عن النتائج 1438 اضغط هنـا

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: ممنوع السرقة !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock