قضايا و احداث

اغتصاب زوجة أمام زوجها جريمة إنسانية بشعة تهز أركان محافظة الشرقية

اغتصاب زوجة أمام زوجها جريمة إنسانية بشعة شهدتها محافظة الشرقية ، حيث قام ثلاثة من البلطجية باقتحام شقة أحد المواطنين ، وقاموا بضربه هو وزوجته ، ثم قاموا بربط زوجها بالحبال، وهددوها بذبح بنتها “ليالي” أمام أعينهم، إذا لم توافقهم على اغتصابها، مضيفة أنها وافقتهم على ما طلبوه منها تحت تهديد السلاح، وبعدما هددوها بذبح بنتها.

اغتصاب زوجة أمام زوجها جريمة إنسانية بشعة تهز أركان محافظة الشرقية

وقالت المجني عليها خلال حديثها ببرنامج “انتباه”، والذي تقدمه الإعلامية منى العراقي، والمذاع عبر قناة المحور الفضائية المصرية، بأن هؤلاء الأشخاص اقتحموا المنزل الصغير التي تسكن فيه هي وزوجها وأبنائها، بعد المشاجرة التي حدثت مع أمهم، وقاموا بالتعدي على زوجي وربطه بالحبال.

اغتصاب زوجة أمام زوجها جريمة إنسانية بشعة

وقاموا بوضع أسلحة بيضاء أمامي، وتهديدي إذا حدث مني شيء سينتقمون من أولادي الصغار، وتناوبوا الاغتصاب أمام عين زوجها وأبنائها الصغار، وحاول زوجها الدفاع عنها إلا أنه تعرض للدرب المبرح، وهي الأخرى حاولت الدفاع عن نفسها تعرضت للضرب والتهديد.

وأضافت الضحية، أن البلطجية بعدما انتهوا من اغتصابها، قاموا بتكتيف قدميها ويديها، ووضعوها بجانب زوجها الذي تم ربطه بالحبال أيضا، وهددوهما بالحرق وقاموا بسرقة المنزل.

الضحية وزوجها يلجأن للشرطة

وذهبت هذه السيدة وزوجها إلي مركز الشرطة، وقاموا بتقديم بلاغ ضد هؤلاء الثلاثة، إلا أن هؤلاء البلطجية لم يتم الحكم عليهم إلا بسنة واحدة فقط لا غير.

وطالبت الإعلامية منى العراقين بأن يتم التعامل مع هذه القضية باهتمام وان يتم القبض على هؤلاء البلطجية ومحاكمتهم محاكمة عادلة، حتى لا يكبر أطفالها ويثأرون لأمهم.

اغتصاب زوجة أمام زوجها جريمة إنسانية بشعة تهز أركان محافظة الشرقية

https://www.youtube.com/watch?v=KqdPptPjajI

إقرأ أيضاً:


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: ممنوع السرقة !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock