موعد مشاهدة مباراة الأهلي والإسماعيلي الأسبوع الثامن عشر من الدوري العام المصري 2017

0

تستأنف مباريات الدوري المصري 2017 ، الإثنين 13 فبراير ، ويترقب عشاق النادي الأهلي مباراة الأهلي والإسماعيلي ضمن الأسبوع الثامن عشر للدوري العام المصري 2016-2017 مع بداية الدور الثاني للبطولة، حيث يدخل الأهلي هذه المباراة وهو يحتل المركز الأول برصيد 45 نقطة، بينما يدخل الإسماعيلي تلك المباراة وفي رصيده 22 نقطة يحتل بها المركز التاسع في ترتيب فرق الدوري العام المصري.

موعد مشاهدة مباراة الأهلي والإسماعيلي الأسبوع الثامن عشر من الدوري العام المصري 2017

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي

تنطلق المباراة يوم الأربعاء الموافق 15 فبراير 2017 في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين، بينما ستقام تلك المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي بعد انتهاء المباراة، سيعقبها مباراة الزمالك والإنتاج الحربي في تمام الساعة الثامنة مساءً قي نفس اليوم.

القنوات الناقلة مباراة الأهلي والإسماعيلي

توجد أربعة قنوات فضائية تنقل كافة مباريات الدوري العام المصري لهذا الموسم، كما ستقوم بنقل موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في بطولة الدوري العام المصري، تلك القنوات على النحو التالي.

  • قناة النيل الرياضية
  • قناة أون الرياضية
  • قناة دي أم سي سبورت
  • قناة أبو ظبي الرياضية

وقد نجحت قناة أبو ظبي الرياضية في الحصول على حقوق بث مباريات الدوري العام المصري من بداية الدور الثاني أيضاً ، لذا ستقوم بنقل جميع مباريات الدوري العام المصري في الدور الثاني 2016-2017، وبذلك أصبحت مباريات الدوري العام تُنقل على أربعة قنوات فضائية.

أجواء مباراة الأهلي والإسماعيلي

يملك النادي الأهلي في جعبته 45 نقطة يحتل بها المركز الأول في نهاية الدور الأول لمسابقة الدوري العام المصري، لعب الأهلي 17 مباراة، فاز 14 مباراة، وتعادل في ثلاثة فقط، ولم يُهزم في أي مباراة، أحرز الأهلي 30 هدف، ودخل مرماه 4 أهداف فقط، وكلًا من عبد الله السعيد ومؤمن سليمان هم هدافي الفريق ولكل لاعب 6 أهداف.

علي الجانب الآخر ، خاض نادي الإسماعيلي 17 مباراة في الدور الأول، فاز فقط في أربعة مباريات، وخسر في ثلاثة مباريات، وتعادل في عشرة مباريات، محتلًا بهم المركز العاشر برصيد 22 نقطة، أحرز 21 هدف ودخل مرماه 16 هدف، لم يظهر الإسماعيلي بالمستوى المعروف عنه في الدور الأول، لذا تتهافت أيضًا جماهير الإسماعيلي حول معرفة موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي.

يدخل النادي الأهلي المباراة بعد خسارته بطولة السوبر المصري لصالح نادي الزمالك ، فهل ستؤثر تلك النتيجة السلبية على أداء الأهلي أمام الإسماعيلي؟

لمشاهدة المباراة مباشر أون لاين بدون تقطيع اضغط هنـــا

شارك بتعليق

الرجاء ادخال الرمز التالي *

من فضلك قم بتعطيل اضافة AdBlock في متصفحك وتابع تصفح الموضوع

تنبيه لمستخدمي AdBlock

من فضلك قم بتعطيل اضافة AdBlock في متصفحك وتابع تصفح الموضوع