مشاهدة مباراة الإمارات واليابان في تصفيات كأس العالم روسيا 2018 المجموعة الثانية والقنوات الناقلة

0

تنطلق اليوم الخميس 23 مارس 2017 جولة جديدة من تصفيات آسيا لكأس العالم روسيا 2017 ، حيث تنطلق اليوم مباراة الإمارات واليابان ضمن مباريات المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية ، والتي تعتبر من أقوي مباريات التصفيات نتيجة حساسية المجموعة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018.

مباراة الإمارات واليابان في تصفيات كأس العالم روسيا 2018

وتترقب الجماهير الإماراتية مباراة الإمارات واليابان لأن فوز منتخب الإمارات سيقلب موازين المجموعة الثانية من تصفيات كأس العالم 2018، وتأمل جماهير منتخب الإمارات تحقيق الفوز خلال مباراة الإمارات القادمة أمام اليابان والذي سيكون نقطة تحول لمسيرة منتخب الإمارات في تصفيات كأس العالم، وسوف نتعرف عبر المقال علي موعد مباراة الإمارات واليابان وترتيب فرق المجموعة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم والقنوات الناقلة للمباراة.

توقيت مباراة الإمارات واليابان تصفيات كأس العالم 2018

يخوض منتخب الإمارات مبارياته ضمن المجموعة الثانية التي تضم كل من اليابان والسعودية والعراق وتايلاند وأستراليا، ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الإمارات واليابان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018، يوم الخميس القادم والموافق 23 مارس 2017 في تمام الساعة 7.30مساء بتوقيت الإمارات و في تمام الساعة 5.30 بتوقيت القاهرة علي ملعب هزاع بن زايد.

يسعى نجوم المنتخب الإماراتي خلال المباراة القادمة أمام اليابان إلي تحقيق الفوز، والذي سيجعل منتخب الإمارات يتقدم للنقطة 12 ويكون في أوائل ترتيب فرق المجموعة الثانية، حيث يحتل الإمارات المركز الرابع برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف عن أستراليا.

ترتيب فرق المجموعة الثانية في تصفيات أسيا لكأس العالم

يحتل منتخب الإمارات المركز الرابع في ترتيب المجموعة الثانية من تصفيات كأس العالم عن قارة آسيا 2018 ، ويمتلك منتخب الإمارات 9 نقاط في رصيده وهو نفس رصيد نقاط منتخب أستراليا، بينما تحتل السعودية صدارة ترتيب المجموعة الثانية بفارق الأهداف عن اليابان برصيد 10 نقاط، والجدول التالي يوضح ترتيب فرق المجموعة الثانية في تصفيات كأس العالم 2018.

 

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات واليابان في تصفيات كأس العالم 2018

تنقل شبكة قنوات بي أن سبورت ، والتي تمتلك الحقوق الحصرية لنقل تصفيات كأس العالم ، مباراة الإمارات واليابان ، وتتابع جماهير الإمارات مباراة الإمارات واليابان لمساندة فريقهم خلال المباراة المهمة للمنتخب الإماراتي في تصفيات كأس العالم والتي ربما يكون لها تأثير كبير علي تأهل الإمارات لكأس العالم 2018.

وشهدت الجول الخامسة من التصفيات فوز منتخب الإمارات علي منتخب بنتيجة 2-0 في واحدة من أقوي مباريات الإمارات خلال تصفيات كأس العالم الحالية، ويعول منتخب الإمارات علي مباراة اليابان أن تكون بوابة الإمارات نحو الصعود لكأس العالم القادم.

تشكيل منتخب الإمارات أمام اليابان

أكد مدرب المنتخب الإماراتي أن تشكيلة منتخب الأمارات ضد اليابان سيكون مفاجأة, أنه أستقر علي تشكيل المنتخب الإمارات الذي سيخوض المباراة الهامة وسوف نقوم بعرض التشكيل الرسمي لمنتخب الإمارات لمواجهة اليابان فور الإعلان عنه مباشرة.

وكان منتخب الإمارات قد أنهي الاستعدادات والتدريبات النهائية من أجل مباراة اليابان والتي ستقام غداً الخميس الموافق 23-3-2017 علي ملعب هزاع بن زايد وسط الجماهير الكبيرة التي تنتظر فوز منتخب الإمارات في المباراة الهامة من تصفيات كأس العالم.

 

لمشاهدة مباراة الامارات واليابان مباشر اون لاين اضغط هنـا

شارك بتعليق

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: ممنوع السرقة !!