رياضة

مشاهدة مباراة النصر والهلال السبت 1/4/2017 ربع نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين مباشر أون لاين

تنطلق اليوم السبت مباراة النصر والهلال في دور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين، وهي مباراة جماهيرية مرتقبة بسبب قوة المنافسة بين الفريقين في البطولات السعودية، حيث جاءت المباراة الأخيرة بين الفريقين في كأس ولي العهد السعودي، والذي صعد فيها النصر لنهائي كأس ولي العهد السعودي على حساب نادي الهلال بهدفين دون رد.

مشاهدة مباراة النصر والهلال السبت 1/4/2017 ربع نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين مباشر أون لاين

موعد مباراة النصر والهلال كأس خادم الحرمين الشريفين

تقام مباراة النصر والهلال اليوم السبت 1 أبريل 2017 على أرضية ملعب الملك فهد الدولي، تنطلق المباراة الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، تذاع المباراة علي قناة BE IN SPORT الرياضية مباشرة على القناة.

اعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم في بيان رسمي، عن اختيار طاقم تحكيم سلوفيني وذلك من أجل إدارة مباراة الهلال والنصر، حيث من المنتظر إقامتها غداً السبت، وذلك ضمن الدور ربع النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين.

حيث يتكون طاقم تحكيم مباراة النصر والهلال، من دامير سكومينا حكماً للساحة، وتوماس كلانسنيك مساعدا أول، والحكم سلوفينجي فوكان مساعد ثان.

النصر والهلال في البطولات الأسيوية

تتمتع مباراة الهلال والنصر بالقوة لذلك يصعب توقع النتيجة أو من القوي في المباراة، وجدير بالذكر أن الفريقين يشاركان في عدة بطولات مثل بطولة دوري أبطال آسيا، يحتل النصر المركز الثالث في المجموعة الثانية من البطولة برصيد خمس نقاط، بفارق أربع نقاط عن صاحب المركز الثاني، بذلك يدخل النصر المباراة بقوة للحفاظ على وجوده في بطولة كأس الملك.

يحتل نادي الهلال المركز الثاني في المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا، بفارق نقطة واحدة عن المركز الأول، كما يمتلك فرصة كبيرة للتأهل، بينما يحتل صدارة دوري جميل السعودي برصيد 53 بفارق كبير عن باقي الفرق، بينما يأتي النصر في المركز الثاني برصيد 45 نقطة.

بطاقة المباراة

المباراة : النصر × الهلال

الموعد : الساعة الثامنة والربع مساءا بتوقيت السعودية ,السابعة والربع بتوقيت مصر .

البطولة : كأس خادم الحرمين الشريفين

ملعب المباراة : استاد الملك فهد الدولى .

القناة الناقلة للمباراة : mbc الرياضية

 

لمشاهدة المباراة مباشر أون لاين اضغط هنــا

إقرأ أيضاً:


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: ممنوع السرقة !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock