رياضة

موعد مشاهدة مباراة برشلونة ويوفنتوس دوري أبطال أوروبا 2017 دور الـ 8 مباراة الذهاب والقنوات الناقلة بتوقيت مصر والسعودية

يتجدد اللقاء في هذا المقال مع عشاق البرسا والسيدة العجوز في تقرير عن المباراة الهامة والمرتقبة وهي مباراة برشلونة ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا للدور الـ 8، ويعتبر خبراء الكرة هذا اللقاء نهائي مبكر، وهذا بسبب ما يملكه الفريقان من باع طويل في تلك البطولة، حيث حصد نادي برشلونة اللقب 5 مرات، بينما حصد نادي يوفنتوس لقب هذة البطولة مرتين ، كما تتسم مباريات الفريقين دوماً بالقوة والجدية و تحمل إثارة كروية.

توقيت مباراة برشلونة ويوفنتوس دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة برشلونة ويوفنتوس بالدور الربع نهائي من دوري أبطال أوروبا 2017 يوم الثلاثاء الموافق 11-4-2017، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الـ 8.:45 مساءً، كما جاء توقيت مباراة برشلونة ويوفنتوس المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا 2017 بتوقيت المملكة العربية السعودية في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً.

قنواث تنقل مباراة برشلونة ويوفنتوس

يتم نقل مباراة برشلونة ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا 2017 ، وهي مباراة الذهاب من الدور الـ 8 ، علي  قناة “بي إن سبورت”، هذة القناة سوف تقوم بنتقديم خدمة عالية يوم مباراة يوفنتوس وبرشلونة، حيث سوف يتم بث مباشر على الهواء مع برنامج “استوديو تحليلي” يضم نخبة من خبراء كرة القدم في العالم والوطن العربي، كما سوف تنقل لنا نفس القناة وقبل المباراة على شاشاتها أهم أخبار الفريقين و الاستعدادات لمباراة البارسا.

آخر أخبار مباراة برشلونة ويوفنتوس

– كان نادي برشلونة قد تأهل للدور الربع نهائي من خلال بوابة نادي باريس سان جيرمان وكانت مباراة سيتذكرها كل متابعي الكرة المستديرة في العالم أجمع، حيث جاءت نتيجة اللقاء الأول بإحراز أربعة أهداف لصالح باريس سان جيرمان بدون رد، بينما الللقاء الثاني حمل المفاجأة التي أطلق محللي الكرة في العالم لقب أفضل مباراة شهدها التاريخ، والتي حقق فيها فريق البارسا نتيجة فوز بإحراز نحو الـ 6 أهداف مقابل هدف وحيد، ومن ثم صعدت لدور متقدم في بطولة دوري أبطال أوروبا.

– علي الجانب الآخر ، فاز يوفنتوس على فريق بورتو في مباراته الأولى بنتيجة 2-0 في فرنسا بمباراة الذهاب، بينما مباراة العودة أحرز النادي الإيطالي هدف وحيد لتنتهى المبارة الثانية لصالحه بنتيجة 1-0 على منافسه الفرنسي، وبعد حصاد أهداف المباراتين، يصعد للدور التالي الفريق الإيطالي، سوف نشاهد سوياً موقعة في غاية الصعوبة في توقيت مباراة برشلونة ويوفنتوس المقبلة.

– فريق برشلونة يستعد اليوم الأربعاء للقاء فريق أشبيلية للعب مباراة هامة بالدوري الأسباني، تعد هذة المباراة عبارة عن بروفة أخيرة وهابة قبل اللقاء مع فريق يوفنتوس.

– بينما يأتي الفريق الإيطالي يوفنتوس ليستعد عن طريق مباراة في الدوري الإيطالي مع فريق كيفو فيرونا يوم السبت الموافق 8 إبريل 2017، ولاذي يعتبر استعداد أيضاً قبل لعبه مباراة مع فريق ريال مدريد القادمة.

لمشاهدة المباراة مباشر أون لاين بدون تقطيع اضغط هنـا

إقرأ أيضاً:


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: ممنوع السرقة !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock