رياضة

أون لاين مشاهدة مباراة الأهلى والقطن الكاميروني اليوم 23 – 5 -2017 في دور المجموعات دوري أبطال أفريقيا مباشر يلا شوت

مباشر أون لاين , مشاهدة مباراة , مباراة الأهلى , الأهلى والقطن الكاميروني , مباريات اليوم , دور المجموعات , دوري أبطال أفريقيا , مباشر يلا شوت.

أون لاين مشاهدة مباراة الأهلى والقطن الكاميروني اليوم 23 - 5 -2017 في دور المجموعات دوري أبطال أفريقيا مباشر يلا شوت

يتأهب النادي الأهلى للفوز على القطن الكاميروني اليوم من أجل العودة للمنافسة منجديد فى المجموعة ، وذلك بعد التعادل فى المباراة الأولى فى الأسكندرية، يدخل الأهلى مباراة القطن الكاميروني وهو فى المركز الثاني برصيد نقطة واحدة، ويسعي خارج الديار إلي إقتناص النقاط الثلاث فى مهمة تبدو صعبة على أبناء البدرى خاصة بعد التعادل الأخير أمام الشرقية.

موعد مباراة الأهلى والقطن الكاميروني والقنوات الناقلة

حدد الإتحاد الأفريقي الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة موعدا لمباراة الأهلى والقطن الكاميروني فى الجولة الثانية فى دورى أبطال أفريقيا، كانت بعثة الأهلى قد وصلت مدينة جاروا الكاميرونية وكان فى إستقبال البعثة بعض أعضاء السفارة المصرية، ووصلت البعثة على متن طائرة خاصة لمواجهة القطن.

مباراة الموعد القنوات الناقلة
الأهلى والقطن الكاميروني الخامسة مساء bein sports HD7

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والقطن الكاميروني، فتقوم قناة bein sports HD7 بنقل مباراة الأهلى والقطن الكاميروني والتى تقام على ستاد رومدا ادجيا ويديرها تحكيميا الحكم فيكتور جوميز ضمن مباريات المجموعة الرابعة فى دورى أبطال أفريقيا.

إستعدادات الأهلى والقطن الكاميروني للمباراة

أكد طبيب النادي الأهلى جاهزية مؤمن زكريا لمواجهة القطن الكاميروني بعد تعافيه التام من الإصابة التى لحقت به أمام الشرقية، فى نفس الإطار أكد رئيس بعثة الأهلى عضبه الشديد من فندق إقامة الاهلى فى الكاميرون مؤكدا أن الفندق متواضع للغاية، مؤكدا أن الأهلى مصمم على الفوز وقهر الظروف الصعبة.

وفي نفس السياق ، أكد حسام البدري أن مواجهة القطن الكاميروني هامة وقوية مؤكدا على ثقته الكاملة فى فريقه فى قدرته على تحقيق نتيجة إيجابية من أجل تخطي القطن الكاميروني، وأكد أن الجهاز الفني تابع فريق القطن الكاميروني ودرسه بشكل كبير مؤكدا أن القطن الكاميروني يلعب على ملعبه بطريقة تختلف عن تلك خارج الديار.

كان القطن الكاميروني قد تلقي هزيمة فى أولي مبارياته أمام الوداد المغربي بهدفين دون رد وهو مايجعل المواجهة بالنسبة للقطن هامة كما هو الحال بالنسبة للأهلى، وأكد البدرى ثقته فى خبرات الفريق من أجل قيادة الأهلى نحو تحقيق الفوز أمام القطن الكاميروني.

ويتوجه اليوم فى الثالثة عصرا الأهلى إلي ملعب المباراة إستعدادا لمواجهة القطن الكاميروني فى الجولة الثانية من جولات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المنتظر متابعة قوية لمباراة الأهلى والقطن الكاميروني اليوم الثلاثاء فى دورى أبطال أفريقيا وسط مساعي الأهلى القوية للفوز على القطن الكاميروني.

لمشاهدة المباراة مباشر أون لاين بدون تقطيع اضغط هنـــا

إقرأ أيضاً:


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: ممنوع السرقة !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock