مشاهدة مباراة الزمالك وأهلي طرابلس اليوم 23 – 5 -2017 في دور المجموعات دوري أبطال أفريقيا مباشر أون لاين

0

تنظلق مساء اليوم الثلاثاء الموافق 23 مايو مباراة الزمالك وأهلي طرابلس الليبي ضمن  الجولة الثانية من دوري أبطال أفريقيا، وستكون المشاهدة عبر قنوات بي أن سبورت، حيث يستضيف أهلي طرابلس على ملعب الطيب المهيري بمدينة صفاقس التونسية نظيره الزمالك في دوري أبطال أفريقيا.

مشاهدة مباراة الزمالك وأهلي طرابلس اليوم 23 - 5 -2017 في دور المجموعات دوري أبطال أفريقيا مباشر أون لاين

مباراة الزمالك وأهلي طرابلس هي قمة مصرية ليبية في البطولة الأفريقية، وتأتي ضمن لقاءات الجولة الثانية من مباريات مرحلة المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، حيث يسعى من خلالها الزمالك في تحقيق الفوز الثاني له على التوالي، بعد فوزه على كابس يونايتد الزيمبابوي في الجولة الماضية، في حين يأمل منافسه الليبي في تحقيق أولى نقاطه في المجموعة التي يتصدرها اتحاد الجزائر والزمالك بنفس عدد النقاط.

يخوض نادي الزمالك مباراة اليوم أمام أهلي طرابلس بمعنويات كبيرة، بعد الأداء الرائع للفريق أمام وادي دجلة في البطولة المحلية والتي انتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف، بالإضافة لرصيد الثلاثة نقاط التي حاز عليها من فوزه على كابس يونايتد في الجولة الماضية.

توقيت مباراة الزمالك وأهلي طرابلس

تنطلق مباراة الزمالك وأهلي طرابلس الليبي في الجولة الثانية من دور ال 16 لدوري أبطال أفريقيا مساء اليوم الثلاثاء 23-5-2017 في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة بتوقيت السعودية، وستنقل مباراة الزمالك وأهلي طرابلس في بث مباشر وحي على قناة بي أن سبورت الثانية الرياضية.

تشكيل فريق الزمالك أمام اهلي طرابلس

مباراة الزمالك وأهلي طرابلس لن تطرأ عليها أي تغييرات من جانب البرتغالي أجستو إيناسيو، حيث سيكون الخط الأمامي للفريق الأبيض مكون من محمد إبراهيم وستانلي وشيكابالا، وذلك بعد تألقهم أمام  وادي دجلة، مع عودة طارق حامد لخط الوسط، ومعروف يوسف، فيما سيكون حسام باولو على دكة البدلاء، وقد يدفع به في دقائق اللقاء الأخيرة بدلاً من باسم مرسي.

أخبار الزمالك قبل المباراة

ويحاول نادي الزمالك في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أفريقيا من تعويض اللقب الذي فقده في المباراة الختامية للبطولة أمام صن داونز بطل جنوب أفريقيا، وللعودة لمنصات التتويج الإفريقية بعد غياب 15 عام، مروا على أخر تتويج للنادي الأبيض بقلب دوري الأبطال على حساب الترجي التونسي بهدف تامر عبد الحميد.

الزمالك يمر بجالة معنوية رائعة بعد عدة مباريات من الفوز المتتالي مع مدربه البرتغالي ايناسيو، ويمتلك الزمالك ميزة كبيرة عندما يلتقي بالأهلي الليبي وهي عدم لعب النادي الليبي المباراة في بلد، حيث ستقام المباراة في صفاقس بتونس بسبب المشاكل التي تمر بها ليبيا.

لمشاهدة المباراة مباشر أون لاين بجودة عالية اضغط هنـا

شارك بتعليق

الرجاء ادخال الرمز التالي *

من فضلك قم بتعطيل اضافة AdBlock في متصفحك وتابع تصفح الموضوع

تنبيه لمستخدمي AdBlock

من فضلك قم بتعطيل اضافة AdBlock في متصفحك وتابع تصفح الموضوع