فن و مشاهير

أفلام عيد الأضحي 2017 في دور العرض السينمائية وتوقعات بمنافسة شرسة بين فيلمي الكنز والخلية

أفلام عيد الأضحي 2017 , دور العرض السينمائية , منافسة شرسة , فيلم الكنز , فيلم الخلية , فيلم شنطة حمزة , فيلم خير وبركة , فيلم أمان يا صاحبي , فيلم بث مباشر.

أفلام عيد الأضحي 2017 في دور العرض السينمائية

يبدأ بعد ساعات قليلة سباق مرتقب بين مجموعة أفلام عيد الأضحي 2017 ، والتي من المتوقع أن تكون منافسة شرسة ، بين باقة من ألمع النجوم خاصة وأن الفنان أحمد السقا حصد كافة الألقاب في موسم عيد الفطر 2017، الأمر الذي جعل الفنان محمد رمضان ينافس بقوة في موسم أفلام عيد الأضحى 2017 ، وذلك بفيلم الكنز الذي حقق البرومو الدعائي له أكثر من سبعة ملايين مشاهدة في أقل من أسبوع ، كما دخل الفنان أحمد عز موسم السباق بفيلم الخلية الذي يتوقع له النجاح الساحق.

أفلام عيد الأضحي 2017 في دور العرض السينمائية

المنافسة هذا العيد بين النجوم تبدو كبيرة ومثيرة ، حيث يتصدر النجم الكبير أحمد عز الصورة في منافسة شرسة مع النجم محمد رمضان ، الذي أصر علي تقديم فيلم في هذا العيد والفنان حمادة هلال مع الفيلم الذي قام بتأجيله من عيد الفطر الماضي.

قائمة أفلام عيد الأضحي 2017.

فيلم الخلية

وهو فيلم النجم أحمد عز الذي ينتظره الكثيرون من عيد الفطر الماضي، وهو يدور حول كون أحمد عز ضابط في العمليات الخاصة ويتولى مواجهة بعض الإرهابيين ويدخل معهم في مواجهات ضخمة.

أفلام عيد الأضحي 2017 في دور العرض السينمائية

فيلم الكنز

الكنز هو أحدث اعمال النجم الكبير محمد رمضان، وعلي الرغم من الإعلان مسبقا أنه سيتم تأجيله، إلا أن محمد رمضان قد أصر علي عرض فيلمه بعيد الأضحى، والفيلم يتحدث عن الحب والسلطة والدين في العديد من العصور المختلفة وحتي السبعينيات، وتشارك النجمة الكبيرة هند صبري بقوة في الفيلم لأول مرة مع الفنان محمد رمضان ومعهم النجم محمد سعد، وقد تخطي البرومو المليون مشاهدة فور عرضه عبر الأنترنت.

أفلام عيد الأضحي 2017 في دور العرض السينمائية

فيلم خير وبركة

خير وبركة بطولة نجم الكوميديا علي ربيع، ويشاركه فيه بيومي فؤاد و محمد عبد الرحمن ومي سليم، والفيلم يدور في إطار كوميدي كما عودنا الفنان الشاب علي ربيع أن يقدم لنا، وهو عن شقيقان يقومان برحلة للبحث عن فرصة عمل وتحدث لهم العديد من الأشياء الغير متوقعة.

أفلام عيد الأضحي 2017 في دور العرض السينمائية

فيلم أمان يا صاحبي

وهو من بطولة الفنان والمطرب سعد الصغير ومعه المطرب محمود الليثي، علي الرغم من الصعوبات التي واجهت المطرب الشعبي سعد الصغير الفترة الماضية ووفاة والدته وقراره المفاجئ في الاعتزال ثم تراجعه عنه وعودته مرة أخري أستطاع أن يخرج لنا بفيلمه الأخير أمان يا صاحبي.

أفلام عيد الأضحي 2017 في دور العرض السينمائية

فيلم بث مباشر

بث مباشر فيلم بطولة النجم الرائع سامح حسين، الذي أثبت موهبته الفنية وقدرته علي القيام بالعديد من الأدوار الكوميدية والدرامية أيضا، والفيلم كوميدي أكشن يقوم بكشف بعض ظواهر الفساد الموجودة بطريقة غير مباشرة.

أفلام عيد الأضحي 2017 في دور العرض السينمائية

فيلم شنطة حمزة

شنطة حمزة، أحدث أفلام الفنان والمطرب الكبير حمادة هلال، والذي كان من المفترض أن يتم عرضه في عيد الفطر الماضي، ولكن تم تأجيله بسبب انشغاله حمادة هلال في مسلسلة “طاقة القدر”، وكعادة أفلام حماده هلال سيكون فيلمه من الطراز الكوميدي الأكشن، ويقوم فيه بدور نصاب لأول مرة وتشاركه فيه الفنانة الجميلة يسرا اللوزي.

أفلام عيد الأضحي 2017 في دور العرض السينمائية

إقرأ أيضاً:


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: ممنوع السرقة !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock