الثقافة و التعليم

استعلام حركة النقل الداخلي 1438 – نتائج حركة النقل الداخلي مناطق حائل , عسير والمخواة

استعلام حركة النقل الداخلي 1438 , نتائج حركة النقل الداخلي , النقل الداخل , التعليم السعودية , منطقة حائل , منطقة عسير , منطقة المخواة.

ظهرت نتائج حركة النقل الداخلي للعام 1438 في العديد من المناطق التعليمية ، ونستعرض معكم في هذا المقال استعلام حركة النقل الداخلي 1438 – نتائج حركة النقل الداخلي مناطق حائل , عسير والمخواة.

تعليم حائل يعتمد حركة النقل الداخلي

اعتمد مدير عام التعليم بمنطقة حائل بالإنابة سعود بن فهيد العبده حركة النقل الداخلي للعام الدراسي ١٤38 / ١٤٣9هـ للمعلمين والمعلمات.
وأوضح سعود بن فهيد أن الإدارة حرصت على تحقيق رغبات أكبر عدد ممكن من المتقدمين والمتقدمات للنقل الداخلي لتوفير الاستقرار النفسي للمعلمين والمعلمات، لافتاً إلى أنه بإمكان المنقولين الاطلاع على حركة النقل من خلال حساب المعلم في نظام نور وكذلك على الموقع الرسمي للإدارة هنا، مقدماً شكره وتقديره للمسؤولين والمسؤولات عن حركة النقل على ما بذلوه من جهود في سبيل إصدار الحركة في الوقت المناسب كما هنأ المنقولين والمنقولات، مؤكداً ضرورة إخلاء طرفهم ومباشرتهم في مدارسهم في الموعد المحدد حرصاً على انتظام العمل مع بداية العام الدراسي.

وبيّن مدير شؤون المعلمين بتعليم حائل خالد بن عبدالله الصالح أن الحركة حققت رغبات 1956 معلماً من طالبي النقل البالغ عددهم 3441 معلماً بنسبة بلغت 56.84%، كما حققت رغبات 1190 معلمة من طالبات النقل البالغ عددهن 2347 معلمة بنسبة بلغت 50.70%.

استعلام حركة النقل الداخلي حائل من هنـا

اعتماد حركة النقل الداخلي لمعلمي ومعلمات عسير

اعتمد مدير عام التعليم في منطقة عسير جلوي آل كركمان، حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات للعام الدراسي ١٤٣٩/١٤٣٨

وأوضح مساعد المدير العام للشؤون المدرسية عبدالرحمن عوضة، أن الحركة تمت بناء على عناصر المفاضلة المعتمدة من وزارة التعليم، ووفقًا للاحتياج في الميدان التربوي حيث بلغت نسبة تحقيق الرغبة الأولى للمعلمين 54% وللمعلمات 49%.

من جهته أوضح مدير إدارة شؤون المعلمين محمد فايع آل عثمان أنه يمكن الاستعلام عن نتيحة الحركة من خلال حسابات المعلمين والمعلمات على موقع نور ، لافتًا إلى أن إخلاء الطرف للمنقولين والمنقولات، سيكون إلكترونيًا على نظام نور ومن خلال حساب قادة وقائدات المدارس المنقول منها المعلم والمعلمة.

وأوضح أنه يتعين على قائد المدرسة وقائدة المدرسة المنقول إليها المعلم والمعلمة إثبات مباشرة المعلم والمعلمة على نظام نور.

وكانت وزارة التعليم قد كشفت ، عن آلية مفاضلة حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات، وفق الضوابط التالية:

أولاً: تاريخ المباشرة في التعليم بالشهر والسنة مطروحاً منها أيام الغياب دون عذر، ويرصد الغياب بنوعيه في هذه الحركة للفصل الدراسي الثاني للعام الماضي 1437/1436هـ الموافق 7 / 4 / 1437هـ حتى نهاية الفصل الأول للعام 1438/1437هـ الموافق 28 / 4 / 1438هـ.

ثانياً: مجموع حساب الأوزان الآتية:

1ـ عدد أيام الغياب بعذر للفصل الثاني من العام الدراسي الماضي وحتى تاريخ 28 / 4 / 1438هـ (30 درجة)، وتحسب كالتالي: (30 قسمة عدد أيام الدوام خلال الفصل الدراسي الثاني للعام 1437/1436هـ الموافق 7 / 4 / 1437هـ، حتى نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 1438/1437هـ الموافق 28 / 4 / 1438هـ = الناتج = … نقطة تحسم عن كل يوم غياب).

2ـ المعدل التراكمي (20 درجة)، وتحسب كالتالي: النسبة المئوية / 5 (بعد أن يتم تحويل المعدل التراكمي إلى نسبة مئوية).

3ـ عام التخرج (20 درجة)، وتحسب كالتالي: (20 / 35 = 0.571 نقطة لكل سنة).

4ـ درجة الأداء الوظيفي للعام السابق (20 درجة) وتحسب كالتالي: (0.2 نقطة لكل درجة).

5ـ تضاف 10 درجات لمن حصل على جائزة التميز للتعليم على مستوى الوزارة للعام 1437/1436هـ.

استعلام نتيجة حركة النقل الداخلي  منطقة عسير  من هنا

تعليم المخواة يعتمد حركة النقل الداخلي

اعتمد مدير التعليم بمحافظة المخواة علي خيران مفرح الزهراني حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات الذين تقدموا برغباتهم خلال العام الدراسي الحالي.
وأوضح مدير التعليم أن نسبة من تحقق رغباتهم في النقل بقطاع البنين بلغ ٦٣،٤٨ ٪‏ حيث كان عدد المتقدمين ٦٤٩ وتم نقل ٤١٢ معلمًا منهم، فيما بلغت النسبة لقطاع البنات ٣٢،٥٤ ٪‏ حيث تم نقل عدد ١٢٣معلمة من مجموع المتقدمات البالغ ٣٧٨معلمة.
وهنأ الزهراني المشمولين بالحركة ومن تحققت رغباتهم بالنقل كما أكد على قادة وقائدات المدارس ضرورة إخلاء طرف المنقولين والمنقولات دون انتظار البديل ومباشرتهم مدارسهم المنقولين إليها مع بداية العام الدراسي الجديد واستقبال المعلمين والمعلمات المنقولين والجدد والرفع بمباشرتهم إلى الموارد البشرية والإفادة عن المعلمين والمعلمات الذين لم يباشروا العمل في موعد أقصاه 5 / 1 / 1439هـ.

للدخول الي نظام نور المركزي والاستعلام عن نتائج الحركة اضغط هنـا

إقرأ أيضاً:


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: ممنوع السرقة !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock