خدمات

رابط الاستعلام عن الدفعة السابعة من مستفيدي الدعم السكني موقع وزارة الاسكان برنامج سكني sakani وصندوق التنمية العقارية

رابط الاستعلام , الدفعة السابعة , مستفيدي الدعم السكني , موقع وزارة الاسكان , برنامج سكني , sakani , صندوق التنمية العقارية , أسماء الدفعة السابعة.

الاستعلام عن الدفعة السابعة

كشفت وزارة الإسكان،اليوم الثلاثاء ، عن أسماء المستفيدين من حملة سكني الدفعة السابعة المقدر عددهم بـ7700 مستفيد بتمويل مدعوم بالشراكة مع البنوك، ضمن البرنامج الوطني للاسكان في جميع مناطق المملكة، الذي يستهدف توزيع 280 ألف منتج خلال العام الجاري، وتشمل القائمة أيضا أسماء المستفيدين بقطع أراض بعدد 7807 دون مقابل مالي، و12544 وحدة سكنية .

أسماء الدفعة السابعة موقع سكني

تم الإعلان عن قائمة المستفيدين ، اليوم الثلاثاء، في مؤتمر صحفي أشرف عليه مسؤولون من وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقاري، لتشمل الدفعة الجديدة أزيد من 7 ألاف تمويل مدعوم وقِطع أراضٍ دون مقابل مالي، ووحدات سكنية ضمن برنامج البيع على الخارطة بالشراكة مع المطورين العقاريين.

الاستعلام عن أسماء المستفيدين من خلال موقع سكني من هنـا .

 

أكدت مصادر من وزارة الإسكان، أنه تم إطلاق نحو 28 أل منتجا سكنيا، ضمن الدفعة السابعة من برنامج “سكني”، الذي يستهدف تخصيص وتوزيع 280 ألف منتج خلال العام الحالي، عبر موقع سكني لتمكين المستفيدين من معرفة أسمائهم .

يذكر أن وزارة الإسكان كانت قد أطلقت الشهر الماضي 27658 منتجا سكنيا ضمن الدفعة السادسة من برنامج “سكني” في مختلف مناطق السعودية، ليصل إجمالي عدد المنتجات السكنية والتمويلية التي أعلنت عنها الوزارة منذ مطلع هذا العام أكثر من 127 ألف منتج .

وكانت الوزارة قد وفرت عدد من الوحدات السكنية المقدر عددها ب 120 ألف وحدة سكنية تشتمل على 10 آلاف فيلا كاملة التشطيبات والتجهيزات، بالإضافة إلى عدد 110 ألف وحدة سكنية سيتم التعامل معها بنظام البيع أو الإيجار بعد الإنتهاء من تشطيبها، والتي يتم توزيعها بصورة شهرية، والتي تم الإعتماد في انجازها على المطورين والمصممين المحليين والعالميين على أن يتم الإنتهاء من هذا المشروع في غضون ثلاثة سنوات، وها هي اليوم تعلن عن أسماء المقبولين في اسكان الدفعة السادسة على التوالي.

جدير بالذكر أن الوحدات التي يتم تصميمها من حيث المساحة والنوع باعتبارها أكانت وحدة سكنية متمثلة في شقة أو فيلا أو دوبلكس أو تاون هاوس، باعتبار أن الدعم الذي يتم الإستفادة منه نوعين هما وحدة سكنية سعرها مخفض ويسمى دعم الوحدات السكنية، والنوع الثاني شراء الوحدة من الممولين الذين يتم اعتمادهم من الوزارة، ويسمى بالتمويل السكني المدعوم الأرباح.

  • الاستعلام عن مستفيدي الوحدات السكنيةمن هنـا

  •  الاستعلام عن مستفيدي القروض التمويلية من هنـا

إقرأ أيضاً:


الوسوم

محمد المسعودي

كاتب صحفي , متابع و مهتم بالشأن العربي , مؤسس صحيفة "مباشر نيوز" الإخبارية الإلكترونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: ممنوع السرقة !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock