رياضة

بالفيديو فضيحة الأهلي المصري أمام الفيصلي الأردني في نصف نهائي البطولة العربية 2-8-2017 والخروج من البطولة

واجه فريق الأهلي المصري لكرة القدم نظيره فريق الفيصلي الأردني مساء اليوم الأربعاء الموافق 2 أغسطس 2017 ، وذلك في إحدي مبارتي نصف نهائي البطولة العربية ، حيث تلقي فريق الأهلي الهزيمة الثانية له من نفس الفريق في سابقة هي الأولي من نوعها منذ انطلاق البطولة ، ليودع المارد الأحمر البطولة بشكل مهين وغير متوقع تماما.

فضيحة الأهلي المصري أمام الفيصلي الأردني في نصف نهائي البطولة العربية

شباك الأهلي المصري تتلقي هدفين في الشوط الأول

تمكن فريق الفيصلي الأردني من امتصاص حمي البداية التي اتسم بها أداء المارد الأحمر ، بعدها لعب فريق الفيصلي بخطة دفاعية محكمة احبطت كل محاولات الأهلي للوصول الي المرمي ؛ واعتمد علي الحفاظ علي الكرة في وسط الملعب والهجمات المرتدة .

نجحت خطة الفيصلي الأردني في سد كل الطرق امام فريق الأهلي ؛ واكتسب ثقة في الأداء امام توتر وتسرع في الأداء من جانب النادي الأهلي .

وفي أولي الهجمات المرتدة من جانب الفيصلي الأردني تمكن جناح الفيصلي من مراوغة أحمد فتحي مدافع الأهلي وارسال عرضية مميزة استقبلها مهاجم الفيصلي دومينيك برأسه ويرسلها علي يسار الحارس الشناوي محرزا الهدف الأول.

حاول الأهلي مرارا تحقيق التعادل لكن دفاع الفيصلي المنظم حال دون تحقيق ذلك ، وفي احدي الهجمات المرتدة المنظمة تسلم جناح الفيصلي الأيمن تمريرة مميزة ويسيطر علي الكرة ويرسلها عرضية لتصطدم بقدم احمد فتحي مدافع الأهلي وتنطلق في طريقها الي مرمي الأهلي علي يسار الحارس ، ويتقدم فريق الفيصلي بهدفين أنهي بهما الشةط الأول.

اعصار أهلاوي علي مرمي الفيصلي في الشوط الثاني

بدأ فريق الأهلي المصري الشوط الثاني مصمما علي اختراق دفاع الفيصلي المتألق وكذلك حارس مرماه المتميز ، حيث تخندق فريق الفيصلي في منطقة جزاءه ونصف ملعبه أمام الإعصار الأهلاوي ، وشهدت العشرون دقيقة الأولي من الشوط الثاني تألق حارس المرمي وخط دفاع الفيصلي ، وتمكنا من الصمود امام سيل الهجمات الأهلاوي ، كما وقف القائم مع دفاع الفيصلي ليحرم الأهلي من احراز الهدف الأول.

شهدت الدقيقة 70 من عمر المباراة حصول السوليه علي البطاقه الصفراء ، وفرصه ضائعه من فريق الفيصلي من تسديده قوية تصدي لها حارس الأهلي الشناوي ، كما تألق حارس الفيصلي وتصدي لتسديده قويه ويخرجها ركلة ركنية.

شهدت الدقيقة 77 خروج محمد هاني ونزول اسلام محارب في محاولة لترجمة الهجمات الأهلاوية المتعاقبة الي أهداف ، كما سبقه الدفع باللاعب المتميز أحمد الشيخ ، في محاولة محمومة من فريق الأهلي المصري لتعديل النتيجة ، لكن علي عكس سير المباراة شهدت الدقيقة 79 وقوف العارضة من فريق الأهلي وحرمان الفيصلي الأردني من هدف مؤكد.

فضيحة الأهلي المصري أمام الفيصلي الأردني في نصف نهائي البطولة العربية

بداية انهيار معنويات لاعبي الأهلي المصري

وفي الدقيقة 81 نجا علي معلول مدافع الأهلي من الطرد بعد امساكة الكرة بكلتا يديه ، حيث اكتفي الحكم باحتساب ركله حره مباشرة .

شهدت الدقيقة 88 عدم احتساب ركلة جزاء واضحة ، حيث قام لاعب الفيصلي بلمس الكرة بيده داخل منطقة الجزاء.

أشار حكم المباراة باحتساب 8 دقائق وقت بدلا من الضائع ليعطي لاعبي الاهلي المصري قبلة الحياة و فرصة جديدة لتعديل النتيجة.

استمر فريق الأهلي في الاندفاع الهجومي محاولا أحراز هدف حفظ ماء الوجه ، لكن دفاعات الفيصلي المنظمة والمصممة علي تحقيق الفوز منعت حتي الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع. ليحرز وليد أزارو هدف الأهلي الوحيد.

https://www.youtube.com/watch?v=eyDY_yDm8MY

أخيرا قرر حكم المباراة انهاء معاناة فريق الأهلي وجماهيره ويطلق صافرة انهاء المباراة بنتيجة 2-1 ، ليعلن تأهل فريق الفيصلي الأردني الي المباراة النهائية علي حساب فريق الأهلي المصري.

إقرأ أيضاً:


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: ممنوع السرقة !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock