رياضة

مباشر : مباراة الأهلي السعودي والفتح اليوم الخميس 17-8-2017 في دوري جميل السعودي الجولة الثانية مباشر اون لاين

مباشر , مباراة الأهلي السعودي , الأهلي والفتح , مباريات الخميس , دوري جميل السعودي , الجولة الثانية , مباشر اون لاين.

مباراة الأهلي السعودي والفتح اليوم الخميس

ساعات وتنطلق مباراة الأهلي السعودي والفتح اليوم الخميس 17 اغسطس ، ضمن الجولة الثانية من دوري جميل السعودي للمحترفين.

وتتسم بداية جميع الدوريات علي مستوي العالم ومن بينها منافسات دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين ، بالقوة والاثارة والمتعة ، حيث تكون جماهير الأندية المختلفة متحمسة لأنديتها ، وتسعى جميع الفرق السعودية بتقديم مستوى جيد في بداية المشوار.

كما تسعى جماهير كل فريق للحضور في ملعب اللقاء لتشجيع الفريق الخاص بهم، ومن المتوقع أن دوري جميل هذا الموسم سيشهد منافسات قوية بين الفرق المختلفة ، خصوصا بين الأهلي والهلال والنصر والإتحاد فهم ينافسون كل موسم على الصدراة ، وكل فريق يمتلك عدة لاعبين مميزين، ويسعى كل مدير فني الي تقديم تقديم أفضل ماعنده لحسم الدوري هذا الموسم، ونقدم لكم في هذا المقال تقرير عن مباراة الأهلي السعودي والفتح اليوم الخميس بالإضافة إلى القنوات الناقلة.

موعد مباراة الأهلي السعودي والفتح

شهد الأسبوع الأول من دوري جميل السعودي منافسات قوية في بداية المشوار، ولم يتمكن اي من طرفي اللقاء من حصد أي نقاط في جدول ترتيب الدوري ، وذلك بعدما خسر الأهلي من الاتفاق في أول مباراة بنتيجة 2-1، أما الفتح فقد خسر في  أول مباراة أمام التعاون بنتيجة 4-1، لينتهي الأسبوع الأول دون نقاط للفريقين ويسعى كل فريق بالفوز بهذه المباراة لحصد 3 نقاط مهمة في جدول ترتيب الدوري.

موعد مباراة الأهلي والفتح:

المباراةالموعد والتوقيتالملعب
الأهلي ضد الفتح17 أغسطس, الساعة 20:50 مساءملعب الملك عبدالله الدولي

تنطلق المباراة اليوم الخميس في تمام الساعة التاسعة إلا عشرة (20:50) مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والثامنة إلا عشرة (19:50) بتوقيت مصر، ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب الملك عبد الله الدولي في جدة.

حتى الآن لم يتم الإعلان عن تشكيل الفريقين من قبل المدير الفي الخاص بكل فريق ومن المنتظر أن يتم الإعلان عنه خلال الساعات القادمة قبل المباراة بقليل وذلك بقرار من المدير الفني الخاص بكل فريقين ويسعى كل مدير بوضع بأفضل تشكيل.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والفتح

القنوات الناقلة للمباراة فسيتم إقامة المباراة على قناتين لهما حق بث مباريات دوري عبد اللطيف جميل هذا الموسم، ومن المقرر أن يتم نقل المباراة مباشرة على القناتين الآتيتين:

  • إم بي سي برو سبورت 2 MBC pro Sport
  • قناة السعودية الرياضية

 

وكان الموسم الماضي قد شهد حسم الدوري من طرف الهلال برصيد نهائي 66 نقطة، يليه الأهلي في المركز الثاني برصيد 55 نقطة، وستكون المنافسة بين الفريقين هذا الموسم قوية خصوصا أنهما من أفضل الأندية في الدوري وكل فريق له شعبية وجماهير ضخمة.

مباراة حماسية تجمع بين الفريقين في الأسبوع الثاني ويسعى كل فريق خاسر في الجولة الأولى بتعويض الخسارة وحصد 3 نقاط.

لمشاهدة مباراة الأهلي السعودي والفتح اليوم مباشر اون لاين اضغط هنـا

إقرأ أيضاً:


الوسوم

محمد المسعودي

كاتب صحفي , متابع و مهتم بالشأن العربي , مؤسس صحيفة "مباشر نيوز" الإخبارية الإلكترونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: ممنوع السرقة !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock