رياضة

مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم الأربعاء 16 أغسطس الكلاسيكو الاسباني مباراة العودة للسوبر

مباشر , مباراة برشلونة , برشلونة وريال مدريد , الكلاسيكو الاسباني , مباراة العودة , مباراة السوبر , السوبر الاسباني , مباراة ريال مدريد .

مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم

تنطلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة فى الكلاسيكو مساء اليوم الأربعاء ، وهي مباراة العودة لحسم كأس السوبر الأسباني وسط رغبة مدريدية فى تأكيد الفوز وطموح برشلوني للعودة من جديد، يحتاج ريال مدريد اليوم للتعادل السلبي أو حتى الخسارة بهدفين، بينما يجب على برشلونة الفوز بثلاثة أهداف نظيفة إن أراد قلب الطاولة على الريال.

القنوات الناقلة مباراة برشلونة وريال مدريد فى الكلاسيكو

من المرتقب أن تنقل قناة أون سبورت وأبو ظبي الرياضية مباراة ريال مدريد وبرشلونة فى مباراة العودة  فى كأس السوبر الأسباني فى تمام الحادية عشرة مساء بتوقيت القاهرة، الثانية عشرة صباحا بتوقيت السعودية على ملعب سانتياغو برنابيو فى مباراة العودة للسوبر الأسباني.

المباراةالموعدالقنوات الناقلة والمعلق
ريال مدريد وبرشلونة11:00 مساء بتوقيت القاهرةأون سبورت
أبو ظبي الرياضية

أجواء الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

يدخل الكلاسيكو الأسباني هذه المرة وسط حضور كبير من جانب الجماهير الأسبانية على ملعب سانتياغو برنابيو فى مباراة العودة لمؤازرة ريال مدريد بشكل أكبر فى المواجهة المرتقبة فى الكلاسيكو الأسباني.

الكلاسيكو الأسباني برشلوني أم مدريدي!

ربما السؤال الأن بين جماهير وعشاق الملكي والبارسا حول بطل السوبر الأسباني، مباراة السوبر الأسباني بين ريال مدريد وبرشلونة تدخل اهتمامات قوية فى ظل اقتراب فعلي لريال مدريد من الحصول على البطولة عقب الفوز فى الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف.

كان زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد قد أكد أن لاعبوه لن يجعلوا الأمر سهلا على فريق برشلونة مؤكدا على أن ريال مدريد سيأخذ الأمر على مستوى الجدية فى مباراة العودة نظرا لقدرة برشلونة على العودة فى أي وقت.

يشارك فرنانديز أو تيو فى دفاع ريال مدريد مع عودة لوكا مودريتش وعودة كريم بنزيمة وجاريث بيل وسط طموح كبير من جانب الريال من أجل الفوز على برشلونة فى مباراة الذهاب، ويبدو أن ماحدث من أداء تحكيمي فى مباراة الذهاب سيكون هناك أداء مرتقب فى الأداء التحكيمي فى مباراة العودة.

التعليق علي المباراة سيكون من نصيب مدحت شلبي وفهد العتيبي على قناة اون سبورت بينما سيعلق عصام عبده على قناة أبو ظبي

يسعى ريال مدريد أمام البارسا لقول كلمته على ملعب سانتياجو برنابيو فى العاصمة الإسبانية مدريد وسط جدية كبيرة من قبل اللاعبين.

كان الإتحاد الأوربي قد أرجع سبب تقديم موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة للحادية عشرة مساء نظرا لإتاحة الفرصة لجماهير أوربا لمتابعة مباريات دوري أبطال أوربا.

لمشاهدة المباراة مباشر اون لاين اضغط هنـا

إقرأ أيضاً:


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: ممنوع السرقة !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock