سياسة

مباشر : مباراة ليفربول وارسنال الأحد 27-8-2017 في الدوري الإنجليزي – ليفربول محمد صلاح يواجه ارسنال النني في البريميرليج الجولة الثالثة

مباشر 24 , مباراة ليفربول وارسنال , مباريات الأحد ,  الدوري الإنجليزي , ليفربول محمد صلاح , ارسنال النني , البريميرليج , الجولة الثالثة.

مباراة ليفربول وارسنال في الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي يحظي بمتابعة كثير من عشاق كرة القدم في الوطن العربي ، هؤلاء ينتظرون مباراة ليفربول وارسنال يوم الأحد الموافق 27 أغسطس 2017 ، حيث يتواجد في صفوف الريدز الدولي المصري محمد صلاح ، وفي المقابل يتواجد في صفوف أرسنال محمد النني ، لذلك يبحث الكل عن موعد اللقاء والقنوات الناقلة ، وهذا ما نستعرضه في هذا المقال ، الي جانب اجواء ما قبل المباراة .

توقيت مباراة ليفربول وارسنال الأحد 27/7/2017

تنطلق مباراة ليفربول وارسنال ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الأحد ، ويبدأ اللقاء الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جرينتش ولندن ، الذي يوازي الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر المحلي ، وفي تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

أما القنوات الناقلة للمواجهة فهي كالعادة مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية ، التي تعتبر القناة الناقلة لمباريات الدوري الإنجليزي حصريا باللغة العربية ، ويمكن للجميع متابعة لقاء ليفريول وارسنال ، عبر قناة بي إن سبورت أش دي 2 ، بتعليق القطري يوسف سيف.

استعدادات ليفربول وارسنال

قبل مباراة يوم الأحد في الجولة الثالثة ، أجرى فريق ليفربول مباراتين،  تمكن من خلالها من تحقيق الفوز في مباراة والتعادل في الأخرى ، مما جعل رفاق صلاح يتواجدون في المركز السادس من جدول ترتيب الدوري برصيد أربعة نقاط.

وفي الجانب الآخر يدخل فريق ارسنال لقاء ليفربول الأحد ، وهو يتواجد في المركز الحادي عشر من ترتيب البريميرليج برصد ثلاثة نقاط ، حققها بعد الفوز في مباراة والهزيمة في المواجهة الأخري.

بداية الفريقين في البريميرليج

بداية الفريقين في الموسم الجديد للبريميرليج ليست سيئة ، خاصة وأن محمد صلاح المنتقل لصفوف الريدز منذ فترة قليلة استطاع تقديم مستوى رائع ، أشادت به معظم جماهير ليفربول ويتمسكون بمحمد صلاح كمهاجم للفريق ، ويقولون أنه يستطيع تحقيق الفارق الكبير وتقديم أعلى مستوى.

وبالطبع فإن الفريقين يمتلكان مجموعة من اللاعبين ذو الخبرة العالية ، ويمتلكون السرعة في الأداء والتهديف الممتاز ، وخاصة أن الفريقين يلعبون لأخر دقيقة في المباراة ، ويستطيع كلا الفريقين تحقيق الفارق في أقل من دقيقتين ، ليفربول يملك عناصر قوية وهجوم قوي يقوده محمد صلاح ، بينما يستغل أرسنال عدد من العنصر القوية ذات التسديدات القوية من على بعد من مرمى الخصم والتي تستطيع هز الشباك.

ويستعرض الفريقين مدى القوة وسط مدرجات ملعب أنفيلد ، في واحدة من المباريات الهامة والكبيرة في البريميرليج هذا الموسم .

لمشاهدة مباراة ليفربول وارسنال مباشر اون لاين اضغط هنـا

إقرأ أيضاً:


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: ممنوع السرقة !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock