رياضة

مشاهدة مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في نهائي كأس مصر مباشر اون لاين توقيت المباراة والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة , مباراة الأهلي والمصري , المصري البورسعيدي , نهائي كأس مصر , مباشر اون لاين , توقيت المباراة , القنوات الناقلة , كأس مصر.

مباراة الأهلي والمصري

تقام مباراة نهائي كأس مصر اليوم الثلاثاء الموافق 15 اغسطس بين فريقي النادي الأهلي والنادي المصري البورسعيدي ، وذلك بعد ان تغلب الاهلي في نصف النهائي علي نادي سموحة بأربعة اهداف نظيفه ، كما تخطي المصري البورسعيدي نادي الزمالك ، في المباراة التي اقيمت بينهما وتمكن من احراز الفوز بنتجة هدفين نظيفين.

توقيت مباراة الأهلي والمصري اليوم في نهائي كأس مصر 2017

تنطلق مباراة نهائي كأس مصر 2017، بين النادي الأهلي والنادي المصري في الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر المحلي، الذي يصادف الساعة الثامنة ليلا بتوقيت القاهرة المحلي، وفي تمالن الساعة التاسعة ليلا بتوقيت السعودية.

أما القنوات الناقلة لمباراة نهائي كاس مصر 2017ـ ستكون هي قناة أون سبورت، التي أعلنت أنها ستتيح مباراة المصري والاهلي مباشرة، فما القناة الثانية الناقلة للقاء، هي قناة النيل الرياضية، كما ستقوم قناة إم دي سي سبورت بعرض ماتش الاهلي اليوم والمصري البورسعيدي.

مباراة الأهلي والمصري في نهائي كأس مصر عبر قناة أون سبورت يعلق عليها حاتم بطيشه، فما سيعلق على مباراة اليوم عبر قناة إم دي سي سبورت أيمن الكاشف.

تشكيلة الاهلي في مباراة نهائي الكأس اليوم

حراسة المرمي: شريف إكرامي.
خط الدفاع: محمد نجيب، رامي ربيعة، علي معلول، أحمد فتحي.
خط الوسط: حسام عاشور، عمرو السولية، عبد الله السعيد، أحمد حمودي.
خط الهجوم: وليد سليمان، أجأي.

نهائي كأس مصر علي قنوات اون سبورت on sport

أعلنت شبكة قنوات اون سبورت on sport عن نقلها مباراة نهائي كأس مصر المنتظرة، وذلك بين الأهلي المصري والنادي المصري البورسعيدي، وذلك في الثامنة مساء اليوم، على ملعب برج العرب وذلك في محافظة الإسكندرية في ختام مباريات كأس مصر للموسم الحالي.

وسوف يتكون الاستديو التحليلي اليوم، من فريق تحليل عبر قناة on sport، وذلك من طه إسماعيل وحازم إمام وميدو وهاني رمزي ومحمد عمر وعلي ماهر ومجدي عبد الغني، حيث سوف يقدم الاستديو التحليلي المعلق الرياضي المصري الشهير مدحت شلبي وسيف زاهر وأحمد جمال.

ويطمح النادي الأهلي المصري في تحقيق الثنائية المحلية اليوم أمام النادي المصري البورسعيدي، وذلك عقب تحقيق لقب الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي، بينما يطمح النادي المصري البورسعيدي في تحقيق لقب كأس مصر بعد غياب طويل عن البطولة.

يذكر ذكر أن قناة أون سبورت on sport، قد نجحت في إذاعة مباراة كلاسيكو الأرض، وذلك بين ريال مدريد وبرشلونة، وذلك في ذهاب كأس السوبر الإسباني في الموسم الحالي، حيث نجحت القناة في تقديم المباراة بشكل مميز للغاية، وتغطية المباراة بشكل رائع.

يمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي والمصري في نهائي كأس مصر مباشر اون لاين من هنـا

إقرأ أيضاً:


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: ممنوع السرقة !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock