الثقافة و التعليم

نتائج البكالوريا في سوريا 2017 الدورة الثانية – نتائج البكالوريا 2017 لطلاب الفرع العلمي و الادبي برقم الاكتتاب والإسم

نتائج البكالوريا في سوريا 2017 , نتائج البكالوريا الدورة الثانية , نتائج البكالوريا 2017 , نتائج البكالوريا علمي , نتائج البكالوريا أدبي , البكالوريا برقم الاكتتاب , نتائج البكالوريا بالإسم.

نتائج البكالوريا في سوريا 2017 الدورة الثانية

بالفعل أنهت وزارة التربية والتعليم في سوريا تصحيح ومراجعة اوراق الاجابات الخاصة بطلاب الشهادة الثانوية العامة السورية ، بفرعيها العلمي والادبي والثانوية الشرعية ، وحددت يوم الإثنين موعداً لاصدار نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية وسيجري الاعلان عنها في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً.

وسوف تعرض نتائج البكالوريا 2017 لطلاب الفرع العلمي و الادبي بـ رقم الاكتتاب على الموقع الرسمي لوزارة التربية في سوريا وايضا سوف يتمكن الطلاب من معرفتها حسب الاسم و ايضا حسب المدرسة.

موقع وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 من هنـا

وفي نفس الوقت يتم اعتماد نتائج البكالوريا 2017 سوريا للطلاب النظاميين الاحرار و الراسبين الذين تقدموا للتسجيل في النظام الجديد للشهادة الثانوية العامة السورية والذي اقرته جميع المدارس في محافظات سوريا المختلفة من محافظة دمشق ومحافظة ريف دمشق ومحافظة السويداء ، القيطرة ، درعا ، محافظة حمص ، محافظة حماه ، محافظة دير الزور ، ادلب ، الرقة ، الحسكة ، القامشلي.

وبالرغم من التوترات والاحداث المؤسفة الحالية ، تسعى وزارة التربية السورية الى الانتهاء من نتيجة الثانوية العامة الصف الثالث الثانوي او البكالوريا 2017 باسرع وقت .

أعلنت وزارة التربية السورية موعد ظهور نتائج البكالوريا الدورة الثانية 2017 في سوريا، عبر موقع نتائج وزارة التربية السورية الرسمي، والاستعلام برقم الاكتتاب عن نتيجة البكالوريا 2017 سوريا ، أو ما يتاح من روابط أخرى قد يتاح على نتائج الطلاب في شهادة إتمام التعليم الثانوي الدرة الثانية 2016-2017 .

وزارة التربية السورية أشارت إلى موعد إعلان نتائج البكالوريا الدورية الثانية 2017 لجميع المحافظات، حيث تقرر أن يكون يوم الاثنين الموافق 21 أغسطس 2017، هو موعد استعلام نتائج البكالوريا 2017 سوريا برقم الاكتتاب للدورة الثانية من شهادة الدراسة الثانوية بفروعها الشرعية والعامة والصناعية والتجارية والنسوية .

إعلان نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية في سوريا

أوضحت مصادر مطلعة أن نتائج الطلاب بالدورة الثانية ستتاح قبيل الحادية عشر من ظهراً يوم الاثنين الموافق 21 أغسطس 2017، وسيتم الاستعلام كما هو متبع برقم الاكتتاب أو باسم الطالب بعد تحديد اسم المحافظة وطريقة إظهار النتائج والشعرة العلمي سواء الأدبي أو العلمي أو الشرعي .

موقع وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية

الاستعلام عن نتائج البكالوريا الدورة الثانية 2017 سيكون من رابط موقع وزارة التربية السورية الرسمي، وفق طريقة العرض المتاحة لجميع فروع نتائج البكالوريا حسب الاسم أو رقم الاكتتاب

للدخول الي موقع وزارة التربية والحصول علي النتيجة اضغط هنـا

إقرأ أيضاً:


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: ممنوع السرقة !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock