وظائف

جدارة الخدمة المدنية رابط التقديم علي الوظائف التعليمية 1438 – 1439 جدارة للتوظيف الإلكتروني

جدارة الخدمة المدنية , وظائف جدارة , وظائف الخدمة المدنية , رابط التقديم علي الوظائف التعليميه , الوظائف التعليميه 1438 , الوظائف التعليمية , جدارة للتوظيف الإلكتروني .

جدارة 1438 - 1439 تفاصيل ومواعيد التقديم على وظائف الخدمة المدنية

الوظائف التعليمية وزارة الخدمة المدنية اعلنت من خلال الموقع الرسمي لها على شبكة الانترنت فتح باب التقديم والتسجيل على الوظائف التعليمية جدارة وذلك من خلال الدخول على برنامج جداره عبر البوابة الالكترونية الرسمية لموقع جداره، حيث يمكن لشاغلي الوظائف التعليمية من المعلمين والمعلمات والاداريين معرفة تفاصيل تلك الوظائف المقدمة من وزارة الخدمة المدنية من خلال زيارة موقع جدارة.

الوظائف التعليمية جدارة

وزارة الخدمة المدنية بالمملكة العربية السعودية دعت الخريجين والخريجات الدخول على البوابة الالكترونية المختصة بالتوظيف لمعرفة طريقة التسجيل والتقديم على الوظائف التعليميه عبر جدارة، حيث يمكن التابعين لوزارة التعليم السعودي الدخول على بوابة التوظيف الالكتروني جدارة للتقديم جدارة الوظائف التعليمية ثم بعد ذلك يمكنكم ادخال البيانات المطلوبة

خطوات التقديم علي الوظائف التعليمية

التسجيل والتقديم على الوظائف في برنامج جدارة بكل سهولة من خلال مجموعة من الخطوات، من خلال الموقع الرسمي عبر وزارة الخدمة المدنية.

أولا: يجب الدخول على الموقع الرسمي لموقع جدارة من خلال الضغط على الرابط التالي من هنـا

ثانياً: يجب إدخال رقم الهوية الوطنية في الخانة الأولى، ومن ثم إدخال تاريخ الميلاد من الخانات المنسدلة، وتحديد الجنس، ثم إدخال رمز التحقق.

ثالثاً: ومن ثم متابعة التسجيل بالطريقة الاعتيادية وكما تظهر بيانات الطلب في صفحة جدارة، مع ضرورة تعبئة السيرة الذاتية، بحيث تشمل الاسم وتاريخ الميلاد ورقم الجوال.

رابعاً: يجب إضافة المعلومات الخاصة بالمؤهل العلمي والتفاصيل المتعلقة بها حسب المطلوب للتسجيل في جدارة.

خامساً: إضافة كافة الخبرات والدورات المتعلقة والتي تدعم ملف السيرة الذاتية، مع أهمية الضغط على حفظ عند إدخال أي بيانات متعلقة بطلب التسجيل في جدارة ، حتى الوصول إلى المرحلة التالية.

سادساً: بخصوص مربع الدرجة العلمية، يجب رفع نسخة إلكترونية من الشهادة، وبعد إتمام كافة البيانات وإدخال المعلومات المطلوبة في طلب التسجيل في برنامج جدارة، يجب الضغط على حفظ، والتعهد وتقديم الطلب، ومن ثم الانتظار لحين التدقيق في الشهادات والرد عليك في حسابك في جدارة، بحيث تظهر رسالة تم التدقيق والتوثيق.

سابعاً: وبعد الانتهاء من ملفك الكامل في صفحة جدارة، يجب على المتقدم متابعة الخطة الزمنية للإعلانات الوظيفية، ومعرفة تواريخ التقديم الخاصة بكل وظيفة، كما في يظهر في الصورة التالية والتي تبين خطة وظائف هذا العام 1438/1439.

متابعة وظائف وزارة الخدمة المدنية

بعد اتمام خطوات التقديم والتسجيل عبر موقع جدارة ، يمكن للمرشحين والمرشحات معرفة مواعيد التقديم على الوظائف التعليميه ، وذلك عبر موقع جدارة من الجدولة الزمنية التي وضعتها وزارة الخدمة المدنية ، بعد ذلك يتابع المتقدمين من المعلمين والمعلمات الدخول على ملف الكامل الخاص بك ، داخل صفحتك على موقع جدارة لمعرفة الوظائف المقدمة من الوزارة بالاضافة لاختيار الوظائف وامكانها والتخصصات المطلوبة بالاضافة يمكنكم معرفة نتائج التقديم على وظائف التعليمية عبر جداره .

للدخول الي موقع جدارة والتقديم علي الوظائف التعليمية اضغط هنـا

إقرأ أيضاً:


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: ممنوع السرقة !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock