التقنية

باقات we شبكة المحمول الرابعة لخدمات المكالمات والإنترنت.. أسعار باقات المكالمات والإنترنت من المصرية للاتصالات

شبكة المحمول الرابعة , باقات We , الشبكة الرابعة , شبكة we ,  خدمات we , أسعار المكالمات , أسعار باقات الإنترنت, أسعار باقات المكالمات , المصرية للاتصالات.

باقات we شبكة المحمول الرابعة لخدمات المكالمات والإنترنت

نقدم لكم في هذا التقرير باقات we شبكة المحمول الرابعة لخدمات المكالمات والإنترنت ، أسعار باقات المكالمات والإنترنت من المصرية للاتصالات ، وكذلك سعر خطوط الشبكة الجديدة وموعد بيعها، وكذلك أماكن طرح خط المصرية للاتصالات للبيع والذي يبدأ برقم (015)، واسعار المكالمات والإنترنت من الكارت.

فقد  أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن خدمات شبكة المحمول الرابعة التي أطلق عليها اسم مختصر “ We ” اليوم الاثنين 18-9-2017، وإطلاق خدماتها لشبكات الجيل الرابع للمحمول بكود 015، في تصريح للرئيس التنفيذ ي للشركة المهندس “أحمد البحيري” أثناء افتتاح أكبر مركز خدمة للشركة في أحمد عرابي بالمهندسين.

وقد حملت أرقام خطوط المحمول الخاصة بخدمات شبكة المحمول الرابعة كود  (015) تحت الإسم المختصر “We”، وقد قامت شركة الاتصالات المصرية بوضع أول ظهور رسمي للعلامة التجارية الجديدة على المقر الرئيس للشركة في القرية الذكية، التي تصاحب إطلاق المصرية للاتصالات كأول مشغل لخدمات الاتصالات المتكاملة للمحمول والتليفون الرضي والإنترنت.

باقات we شبكة المحمول الرابعة لخدمات المكالمات والإنترنت

اسعار خدمات شبكة المحمول الرابعة “We”

قامت الشركة المصرية للاتصالات بتطوير السنترالات التابعة لها بنحو 1.1 مليار جنيه، ويأتي ذلك لتحسين تقديم خدمات تقديم الصوت والبيانات للعملاء بهدف رفع كفاءة الخدمات ومن المتوقع من التجار أن تجذب المصرية للاتصالات ما يقرب من 15 مليون مشترك بحلول عام 2020 ، وقد قامت بتطوير خدمة العملاء بما يواكب تقديم كفاءة في الخدمات.

اسعار باقات we شبكة المحمول الرابعة

قامت الشركة المصرية للاتصالات اليوم عن اسعار الخدمات المتكاملة للشركة، ووردت الأخبار عن قيامها ببيع شرائح الشركة المصرية للاتصالات الجديدة بسعر 15 جنيه في جميع السنترالات على مستوى الجمهورية بدءًا من صباح الثلاثاء  19 سبتمبر 2017:

  • وذكرت أن الشركة تعرض أقل سعر موحد 12 قرش لكل من دقيقة المحمول أو الخط الأرضي أو الميجا في الموبايل إنترنت، وكذلك سعر الرسالة في نظام الكارت المدفوع مقدما.
  • والشركة أكدت أنها أولى الشركات التي تعرض خدمات الجيل الرابع في مصر.

اسعار باقات we المكالمات لشبكة المحمول الرابعة

باقات we شبكة المحمول الرابعة لخدمات المكالمات والإنترنت

أوضحت الشركة المصرية للاتصالات أن مكالمات البقات في شبكة المحمول الرابعة ستكون الأتي:

الباقة كنترول 20 كنترول 40
رسم شهري 20 جنيه 40 جنيه
وحدات الباقة 1600 وحدة 4000 وحدة
كود التحويل *600*20# *600*40#

اسعار باقات we إنترنت من شبكة المحمول الرابعة

توفر الشبكة باقات الإنترنت مع سعة إضافية 100 % على كل باقة من الباقات، بحيث يكون قيمة سعر الباقة شامل السعة الاساسية مع إضافة السعة المضافة، وهذه أسعار باقات الإنترنت في شبكة المحول الرابعة من المصرية للاتصالات

السعر السعة السعة الإضافية
10 جنيه 500 ميجا بايت 500 ميجا
20 جنيه 1.25 جيجا بايت 1.25 جيجا
40 جنيه 3 جيجا بايت 3 جيجا
100 جنيه 9 جيجا بايت 9 جيجا
200 جنيه 20 جيجا بايت 20 جيجا

باقات we شبكة المحمول الرابعة لخدمات المكالمات والإنترنت

موعد إطلاق خدمات شبكة “We”

إطلاق خدمات شبكة المحمول الرابعة بالمصرية للاتصالات سيكون بالتزامن إطلاق خدمات الجيل الرابع من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأسبوع المقبل، وقد خصصت الشركة الرقم الموحد (011) للرد على استفسارات العملاء.

باقات إنترنت يومية

كذلك استحدثت شركة المصرية للاتصالات باقة الإنترنت اليومية وسعتها 25 ميجا بسعر جنيه يوميا، وذلك لمن يريد استخدام الإنترنت بنظام اليوم ، إلي جانب أن سعر كل الخدمات بخصوص الكارت هي 12 قرش لاي مكالمة لأي شبكة أو خط أرضي.

إقرأ أيضاً:


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: ممنوع السرقة !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock