سياسة

رئاسة الجمهورية تصدر بياناً عن اجتماع الرئيس السيسي بمجلس الوزراء واهم الاجراءات التي تم التوجيه لتنفيذها لخدمة المواطنين

أصدرت رئاسة الجمهورية، بياناً هاماً منذ قليل، تضمن تفاصيل الاجتماع، الذي عقده الرئيس السيسي ، اليوم الأحد، مع رئيس مجلس الوزراء، ومحافظ البنك المركزي، ووزراء الدفاع، والداخلية، والعدل، والمالية، والتموين، بالإضافة إلى رئيسي المخابرات العامة وهيئة الرقابة الإدارية.

رئاسة الجمهورية تصدر بياناً عن اجتماع الرئيس السيسي بمجلس الوزراء

وقال السفير “علاء يوسف”، المُتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأنه تم خلال الاجتماع عرض الموقف بالنسبة للمخزون الاستراتيجي من السلع الغذائية الأساسية بمختلف محافظات الجمهورية، والذي أكد خلاله وزير التموين، احتفاظ الوزارة، بمخزون مناسب من مختلف السلع الغذائية الأساسية بما يكفى لتلبية احتياجات السوق المصري.

كما أكد وزير التموين علي حرص الوزارة على توفير السلع الأساسية بكميات وأسعار مناسبة في المحافظات المختلفة، كذلك استعراض الموقف التنفيذي من تطبيق منظومة الخبز الجديدة التي تم البدء في تنفيذها نهاية شهر يوليو الماضي، بما يضمن وصول الخبز المدعم إلى مستحقيه.

توجيه هام من الرئيس السيسي

وخلال الاجتماع وجه الرئيس بتطوير منظومة المخابز على مستوى الجمهورية، مع الاستمرار فى جهود تنقية البطاقات التموينية بما يضمن وصول الدعم لمستحقيه، وضرورة مواصلة المتابعة الدورية لتوافر مختلف السلع الغذائية الأساسية بمنافذ البيع بالمحافظات المختلفة، وذلك بأسعار وكميات مناسبة.

كما وجه الرئيس بوضع خطة لدعم صغار المستثمرين في مجالات المشروعات الصغيرة والمتوسطة، مع دراسة إنشاء كيانات كبرى لرعاية تلك المشروعات.

إقرأ أيضاً:


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: ممنوع السرقة !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock