فن و مشاهير

جوائز آيمي الأمريكية تحصدها ساترداي نايت لايف وذا هاندمايدز تيل وبيج ليتل لايز

حصد برنامج ” ساترداي نايت لايف” ومسلسلا “ذا هاندمايدز تيل” و”بيج ليتل لايز” على جوائز إيمي الأمريكية للأعمال التليفزيونية.

ساترداي نايت لايف يحصد 4 جوائز

وحظي برنامج “ساترداي نايت لايف” بأربع جوائز، شملت أفضل ممثلة مساعدة لكيت ماكينون وأفضل ممثل مساعد أليك بالدوين، حيث جسدا هيلاري كلينتون والرئيس دونالد ترامب.

وقال بالدوين إنه وزوجته أنجبا ثلاثة أطفال خلال ثلاثة أعوام قبل أن يؤدي هذا الدور، ولكنه لم ينجب أي طفل منذ أن بدأ في تجسيد شخصية ترامب في برنامج “ساترداي نايت لايف”. وقال بالدوين مازحا إن ارتدائه لشعر مستعار باللون البرتقالي لتجسيد شخصية ترامب كان بمثابة إجراء لتحديد النسل.

وحصلت الممثلة جوليا لويس دريفوس، التي بدأت عملها في برنامج “ساترداي نايت لايف” علي جائزة آيمي أفضل ممثلة رئيسية في مسلسل كوميدي للعام الثامن، عند دورها في مسلسل ” فيب” وذلك للمرة السادسة.

كما فاز المسلسل بجائزة أفضل مسلسل كوميدي.

ووصفت لوي دريفوس شخصية سيلينا ماير المرشحة الرئاسية المغرورة، التي تجسدها في المسلسل، بأنها “دور عمرها ومغامرة جالبة للفرح”.

وسخر الإعلامي ستيفن كولبرت من قطاع التلفزيون، قائلا للمرشحين إنهم عليهم تقديم الشكر “لكل من ساعدهم في الوصول هنا، خاصة “مسلسل “جيم أوف ثرونز” (لعبة العروش) لعدم تواجده ضمن المرشحين”.

ويشار إلى أن مسلسل “جيم أوف ثرونز” لم يلحق بالموعد النهائي المحدد للانضمام للمسابقة هذا العام.

حفل هذا العام لم يتسم بطابع سياسي مثل العام الماضي، عندما عقد الحفل خلال الحملة الرئاسية الأمريكية، ولكنه شهد سخرية من ترامب وظهور مفاجئ للمتحدث باسم البيت الأبيض السابق شون سبايسر.

إقرأ أيضاً:


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: ممنوع السرقة !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock