سياسة

حملة السيسي رئيساً لجمع 15 مليون توقيع لمطالبته بالترشح لفترة ثانية – هاشتاج “هنختار السيسي تاني” يتصدر تويتر بين التأييد والمعارضة

تم اليوم تنظيم اجتماع للحملة الوطنية التي تدعم ترشيح الرئيس السيسي في الانتخابات القادمة وذلك بمقر الحملة بالقاهرة ، وسيتم استكمال تشكيل أمانات المحافظات ، وكذلك تحديد المؤتمر الأول وموعده، وقد أوضح المسئولين عن هذه الحملة بأنهم يسعون لجمع 15 مليون توقيع من الجماهير للمطالبة بترشيح الرئيس لفترة رئاسة جديدة.

حملة السيسي رئيساً لجمع 15 مليون توقيع لمطالبته بالترشح

مؤسس الحملة والمنسق الرسمي لها ، بهاء السعيد ، قال أن هدفها جمع 15 مليون استمارة موقعة من جموع الشعب لتجديد فترة الرئيس السيسي، وهذا لأن الرئيس قد حقق عدد لا يستهان به من الإنجازات والمشاريع الاستثمارية والاقتصادية ، ويجب استمرار وجوده في الرئاسة لكي يتم استكمال هذه المشاريع ، وأن الرئيس سيتخذ إجراءات لتخفيف معاناة المصريين من ارتفاع أسعار والتضخم، وهذا خلال العام القادم.

واضاف السعيد انه سيتم تشكيل اللجان في المحافظات، وكذلك أمانة الشباب، وسيمثل الشباب المكتب التنفيذي، مشيرا الي انه سيتم الإعلان عن مواقع المقرات في المحافظات اليوم للتسهيل على المواطنين التواصل معنا، مع إطلاق صفحات على الموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وأكد بأن الرئيس يستحق أكثر من ذلك وأن الأعضاء يعملون بكل جهدهم على مدار الساعة لشرح إنجازات الرئيس للمواطنين.

هاشتاج “هنختار السيسي تاني”

وفي اطار متصل ، يستعد مؤيدو الرئيس عبد الفتاح السيسي لتقديم دعمهم وانحيازهم الكامل له، وخاصة مع قرب الانتخابات الرئاسية القادمة، وهو ما دفعهم لتدشين هاشتاج “هنختار السيسي تاني”، والذي تصدر موقع التدوينات الصغيرة “تويتر”.

حيث عبر المؤيدون عن دعمهم للرئيس السيسي موضحين أسباب هذا الانحياز، فقالت أنا بنت المحروسة “هنختار السيسي تاني لأنه مثال العزة والكرامة والفخر لمصر والمصريين عادت مصر لهيبتها وكرامتها ومكانتها بالعالم بفضل جهوده”.

فيما قال مغرد أخر :”هنختار السيسى تاني وتالت وإلي مالانهايه لأن مصر محتاجه إخلاصه وصدقه وأمانته ونزاهته”.

واتفقت  معه مغردة أخرى قائلة :”لأننا بنثق فيه ومفيش حد غيره ينفع يحكم مصر في ظل الظروف الصعبه اللي بتمر بيها البلاد والمنطقه بأكملها”.

ووجهت أحلام خلف محمد خطابها إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي قائلة :كمل يا سيسى وربنا معاك وربنا هيصلح الأحوال.

وكتب عصام محي فرحات  على صفحتة الشخصية عبارة لتبين مدى تأييده للرئيس السيسي قائًلا:”طول ما السيسى فى القصر متخفش على مصر”.

وأشارت إحدى المغردات إلى أنها ستختار السيسى لأنها تثق به ثقة مطلقة، وخاصة لأنه هو من أنقذ مصر بل الوطن العربى بأكمله من مخطط قذر كاد يقضى على الجميع.

علي الجانب الآخر ، كتب بعض المغردون رأيهم المعارض لفكرة الهاشتاج، مؤكدين أنهم لن يختاروا الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة.

فكتب أحدهم سبب رفضه لاختيار السيسي مرة أخرى قائلًا:”علشان قناة السويس الجديدة الفاشلة و لا القطر أبو 740 مليون دولار! و الناس بتموت من حوادث السكة الحديد! و لا العاصمة الإدارية الجديدة”.

الجدير بالذكر ان مصر تستعد للانتخابات الرئاسية المقرر إقامتها في النصف الثاني من عام 2018.

إقرأ أيضاً:


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: ممنوع السرقة !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock