قضايا و احداث

ذبح قطتها فرفعت دعوي خلع ضد زوجها امام محكمة الأسرة

يا له من عالم مليئ بالمفارقات ، قتل قطتها “كيتى” فأقامت دعوي خلع أمام محكمة الأسرة بإمبابة تطلب الخلع منه.

ذبح قطتها فرفعت دعوي خلع ضد زوجها

“بسنت” (23 سنة) ابنة رجل الأعمال تزوجت من الشاب “أحمد” (25 سنة) المحاسب الذى يعمل في شركة والدها بعد قصة حب شبيهة بتلك التي تحدث في المسلسلات التركية، حسب قولها.

تعرف كل من “بسنت” و”أحمد” في الجامعة، ونشأت بيننا قصة حب استمرت طول فترة الدراسة، وبعد التخرج طلبت من والدها توظيفه فى إحدى شركاته، لتعمل إلى جواره، حتى تكلل حبهما بالزواج.

بداية الحكاية بين بسنت واحمد

وتعشق الزوجة الشابة، تربية القطط، منذ طفولتها، وتعامل قطتها “كيتي” معاملة خاصة، وعندما تزوجت أخذتها معها إلى منزل الزوجية، حتى فوجئت بزوجها يكره قطتها ويتعدى عليها بالضرب بقدمه كلما رآها.

وتروى “بسنت” مأساتها قائلة : إنها كانت تتألم و”قلبها بيوجعها” كلما رأت زوجها يضرب قطتها التي كانت تحبها جدا لأنها “تفهمها وتحس بها أكثر من البشر، وتعيش معها لحظة فرحها ولحظة حزنها، حتى وهى مريضة تجلس بجانبها والحزن يملأ عينها وكأنها هى المريضة”.

الزوجة ترفع دعوي خلع ضد زوجها

الزوجة الشابة كرهت زوجها وطلبت برفعها دعوي خلع ، بعدما وصلت كراهيته لـ”كيتي” القطة الهادئة التي لم تتسبب فى أي إزعاج له، لدرجة أنه حملها ورماها من الشباك، فماتت، دون أن يراعى ارتباطها بها، فهى من ربتها وكأنها طفلتها.

وتساءلت “بسنت”: “إذا كان زوجى يحبني فعلا لما حرمني من هذه السعادة؟ وقتل حبه بداخلي عندما قتل “كيتى”، حتى إنها لم تعد تحتمل رؤيته، لأنه أوصلها لحالة نفسية سيئة جدا”، ولذا أقامت دعوى الخلع التي تحمل رقم 8812 لعام 2017

إقرأ أيضاً:


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: ممنوع السرقة !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock