الثقافة و التعليم

رئيس مجلس الوزراء : الخميس أجازة رسمية والدراسة تبدأ السبت 23 سبتمبر القادم

أصدر رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل ،  قراراً بإعتبار يوم الخميس المقبل أجازة رسمية لكافة العاملين بالحكومة وشركات القطاع العام وقطاع الأعمال العام والعاملين في الوزارات ومختلف المصالح الحكومية وذلك بمناسبة الاحتفال برأس السنه الهجرية الجديدة لعام 1439 هجرية.

رئيس مجلس الوزراء : الخميس أجازة رسمية

قال رئيس مجلس الوزراء بأنه قد أطمئن من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن طباعة الكتب الدراسية وجاهزية المدارس لاستقبال الطلاب يوم السبت المقبل خاصة وأن هذا العام يشهد إضافة نحو 25 ألف فصل دراسي بكاقة المحافظات.

وعن دور المعلمين في العملية التعليمية ، أكد رئس مجلس الوزراء أن المعلمين هم عصب العملية التعليمية وأنه يقدر دورهم التربوي والتعليمي ، وأنهم هم محور التعليم في مصر.

التربية والتعليم تنفي تأجيل الدراسة

تناولت العديد من وسائل التواصل الاجتماعي أنباء عن تأجيل الدراسة لأول شهر أكتوبر القادم أي لمدة أسبوع كامل، كما تناولت إلغاء الوزارة أجازة السبت لجميع المدارس المصرية.

وعلى الفور قامت وزارة التربية بالرد الرسمي على تلك الشائعات مؤكدة أنها ليس لها أساس من الصحة، حيث أكد مصدر  مسئول بوزارة التربية والتعليم أن الدارسة في موعدها كما حددها المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعي، وهى يوم 23 سبتمبر القادم.

إقرأ أيضاً:


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: ممنوع السرقة !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock