رياضة

مباشر : مباراة الاهلي والترجي 23 سبتمبر 2017 والقنوات الناقلة في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا وسط ترقب الجماهير

مباراة الاهلي والترجي التونسي أحد اهم المباريات الهامة لجماهير الفريقين في مصر وتونس ، وهي مباراة العودة في دوري أبطال أفريقيا على الأراضي الخضراء، ويسعى الفريقان بالفوز في هذه المباراة الحاسمة التي ستفصل أي من الفريق سيتأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة الأفريقية.

مباراة الاهلي والترجي 23 سبتمبر 2017 والقنوات الناقلة

ويسعى كل مدير فني في هذه المباراة لوضع تشكيل مثالي ، والدفع بأقوى الأوراق الدفاعية والهجومية لتحقيق نتيجة إيجابية للتأهل إلى دور نصف النهائي ، في لقاء قوي يجمع بين فريقين يمتلكان عناصر مميزة في جميع المناطق الدفاعية والهجومية وخط الوسط.

موعد مباراة الاهلي والترجي التونسي

انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل الايجابي 2-2 على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ومنذ ذلك الوقت وبدأت الأمور تزداد صعوبة  بشكل أكبر على النادي الأهلي ، خصوصا أن مباراة الإياب ستكون داخل الديار التونسية، ويسعى حسام البدري المدير الفني بالقلعة الحمراء بعمل تغييرات في التشكيل حتى لاتتكرر أخطاء مباراة الذهاب خصوصا في المنطقة الدفاعية والتي كان بسببها هدف الترجي الأول، بينما الهدف الثاني للترجي كان من خطأ فادح من شريف إكرامي حارس مرمى الفريق، ويسعى لاعبي الأحمر بتقديم مستوى أفضل لأن لامفر للفوز في هذه المباراة لضمان التأهل، ويسعى لاعبي الترجي بتقديم مستوى جيد وتحقيق الفوز للتأهل خصوصا أن المباراة ستكون وسط جمهور الفريق.

موعد مباراة الاهلي والترجي التونسي:

المباراة الموعد والتوقيت الملعب
الأهلي ضد الترجي 23 سبتمبر, الساعة 8:00 مساء برادس

حدد “الكاف” موعد مباراة العودة بين الفريقين، ومن المقرر أن تكون يوم 23 سبتمبر القادم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر والسابعة مساء بتوقيت تونس والتاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب برادس داخل الأراضي التونسية خلاف مباراة الذهاب والتي كانت داخل الديار المصرية.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي

تنقل المباراة على قناة من إحدى قنوات بي إن سبورت والتي تمتلك حقوق إذاعة جميع مباريات البطولة، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن اسم القناة الناقلة ولكن من المتوقع بشكل كبير أن تكون المباراة على قناة بي إن سبورت إتش دي 1، وسيتم التأكد خلال الأيام القادمة.

استعدادات اللقاء

من المنتظر أن تصل بعثة الأهلى إلى تونس خلال الأيام القادمة وذلك قبل المباراة بـ 48 ساعة على الأقل وذلك بعد الانتهاء من التدريبات وإعلان قائمة الفريق قبل السفر.

ويخوض نادي الترجي التمرينات داخل أرضه استعدادا للقاء الحاسم في مباراة ستكون صعبة ومليئة بالحماس وانتظار من الجمهور لمعرفة من سيتأهل إلى الدور نصف النهائي.

يسعى حسام البدري بالدفع بخطة هجومية ليحرز أول الأهداف حتى لاتصعب عليه الأمور، ويسعى المدير الفني للترجي بوضع خطة مثالية للفوز على أرضه.

يواصل الفريقان أداء التمرينات استعدادا للقاء الذي سيشهد منافسة وأجواء حماسية من قبل الجماهير التونسية على ملعب برادس ومحبي وعشاق الفريقين في مصر وتونس.

يمكنكم متابعة اللقاء مباشر اون لاين من هنـا

إقرأ أيضاً:


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: ممنوع السرقة !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock