رياضة

ديربي كاتالونيا : مباراة برشلونة واسبانيول السبت 9 سبتمبر في الدوري الاسباني الجولة الثانية مباشر اون لاين

ديربي كاتالونيا , مباراة برشلونة واسبانيول , مباريات السبت , الدوري الاسباني الجولة الثانية مباشر اون لاين.

ديربي كاتالونيا : مباراة برشلونة واسبانيول السبت 9 سبتمبر

ضمن الجولة الثانية من الدوري الاسباني لكرة القدم ، تقام مباراة برشلونة واسبانيول السبت الموافق 9 سبتمبر 2017 ، في واحدة من المباريات الكبيرة في ديربي كرة القدم الأسبانية، حيث يستضيف ملعب الكامب نو الغريمين في إطار مباريات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم، وتود الجماهير معرفة موعد مباراة برشلونة واسبانيول والقنوات الناقلة لها في الدوري الأسباني الممتاز.

استعدادات برشلونة للقاء

يدخل البارسا هذه المباراة بعد أن عاد معظم لاعبيه للتدريبات الجماعية صباح اليوم بعد الانتهاء من فترة التوقف، والتي كانت بسبب مشاركة المنتخبات في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، وقد تأكد تواجد النجم الكبير ليونيل ميسي في تدريبات برشلونة اليوم.

يتوقع الكثيرون ظهور ديمبلي في هذه المباراة بعد أن تم التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية، وتترقب جماهير برشلونة الأداء الذي سيقدمه هذا اللاعب في أولى لمباريات له مع برشلونة، وستتوجه أنظار جميع جماهير برشلونة على هذا اللاعب من أجل الوقوف على هذه الصفقه.

موعد مباراة برشلونة واسبانيول

مباراة برشلونة واسبانيول تقام يوم السبت الموافق 9-9-2017، وذلك في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة المحلي، فيما تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الحادية عشر إلا ربع بتوقيت دُبي.

القنوات الناقلة لديربي كاتالونيا

بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة برشلونة واسبانيول، تقوم قنوات بي إن سبورت الرياضية الناقل الحصري لمباريات الدوري الأسباني بإذاعة اللقاء ، وسيتم الإعلان عن القنوات المفتوحة، والتي سنطالعكم عليها فور معرفتها، بالإضافة أننا سنتابع معكم لحظة بلحظة، نتيجة مباراة برشلونة واسبانيول في الدوري الأسباني.

لمشاهدة المباراة مباشر اون لاين اضغط هنا

إقرأ أيضاً:


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: ممنوع السرقة !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock