رياضة

مباشر مباراة مصر وأوغندا الثلاثاء 5 سبتمبر في تصفيات روسيا 2018 .. فرصة الفوز وتصدر المجموعة وعودة الثقة

فوز منتخب مصر بالمباراة يمنحه تصدر المجموعة بعد الجولة الرابعة

مباشر , مباراة مصر , مباراة مصر وأوغندا , مباراة الثلاثاء , تصفيات روسيا 2018 , تصدر المجموعة , عودة الثقة , منتخب مصر , منتخب اوغندا , القنوات الناقلة .

مباراة مصر وأوغندا الثلاثاء 5 سبتمبر في تصفيات روسيا 2018

يتطلع عشاق الساحرة المستديرة في مصر إلي مباراة مصر وأوغندا  ، مع طموح مرتفع بتحقيق الفوز بعد الخسارة أمام أوغندا فى الجولة الثالثة ، حيث تسعى فى الجولة الرابعة للثأر الكروي من نفس الفريق ، وضرب أكثر من عصفور بحجر واحد، العصفور الأول هو تحقيق النقاط الثلاث والتي تضمن تصدر مصر للمجموعة بعد نهاية الجولة الرابعة وكسب المزيد من الامال في التأهل.

أما العصفور الثاني هو القدرة على هزيمة الفريق الذي خسرت مصر أمامه وبفارق أكبر من الأهداف خشية الإحتياج لفارق الأهداف بين مصر وأوغندا مع الجولة الأخيرة أمام غانا فى تصفيات كأس العالم نوفمبر المقبل.

موعد مباراة مصر وأوغندا الجولة الرابعة

تنطلق مباراة مصر أوغندا فى تمام الثامنة مساء يوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة ، وتنقل قناة أون سبورت مباراة مصر وأوغندا فى الجولة الرابعة فى تصفيات كأس العالم ، بتعليق المعلق المصري مدحت شلبي، وتحاول مصر تحقيق النقاط الثلاث بأي طريقة أمام منتخب أوغندا وإثبات أن الخسارة فى الجولة الأولى كانت لسوء أرضية ملعب المباراة والتي ظهرت فى أكثر من موقف.

تصميم بين اللاعبين علي تحقيق الفوز

تعاهد لاعبو منتخب مصر فيما بينهم على بذل الغالي والنفيس من أجل الفوز على أوغندا فى تلك المباراة الهامة والقوية والتي تراقبها ملايين المصريين من أجل تحقيق الصدارة والتي تخلت غانا عن التواجد فى مثلث المنافسة بعدما تركت المنافسة منفردة بين مصر وأوغندا فى الجولة الرابعة لتصفيات كأس العالم.

من جانبه ، يحاول الجهاز الفني لمنتخب مصر ، في مباراة الجولة الرابعة أمام أوغندا ، إثبات قدرته رغم مخاوف المصريين الشديدة من خطة كوبر الدفاعية المتوقعة بشكل كبير ، وهو الأمر الذي يسجل خطورة كبيرة على دفاعات منتخب مصر، ويامل المصريون فى إستفاقة محمد صلاح وأداء مغاير له فى الجولة الرابعة أمام أوغندا ، علي خلاف الأداء الذي أداه منتخب مصر فى الجولة الثالثة لتصفيات المونديال.

بالطبع فرصة مصر فى تحقيق الفوز كبيرة ، وإن كان الحذر مطلوباً أمام منتخب أوغندا ، الذي بات المنافس الأول على بطاقة التأهل إلى كأس العالم ، المقرر لها فى روسيا 2018 ، بعد الهزيمة فى مباراة الذهاب بهدف دون رد.

الإدارة الفنية قبل المباراة

المدير الفني لمنتخب أوغندا قد عبر عن ثقته فى قدرة لاعبيه على تحقيق الفوز الثاني على مصر بالمباراة الثانية فى الأسكندرية مؤكدا قدرة الفريق على القيام بذلك فى تصفيات كأس العالم.

ويحاول كوبر وجهازه الفني تلافي سلبيات مباراة الجولة الثالثة أمام أوغندا ومحاولة قراءة الخصم بشكل جيد من أجل محاولة تحقيق الفوز عليه فى تلك المباراة الهامة والمرتقبة للمنتخب المصري أمام أوغندا.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأوغندا الثلاثاء

نجحت قناة أون سبورت فى الحصول على حقوق نقل مباراة مصر وأوغندا فى الجولة الرابعة لتصفيات كأس العالم، وتذاع المباراة بعد ستديو تحليلي يضم العديد من الضيوف أبرزهم مدحت شلبي وأيمن يونس والدكتور طه إسماعيل وعدد من الضيوف وتغطية من أرض الملعب برفقة مهيب عبد الهادي.

المباراةالموعدالقنوات الناقلة
مصر وأوغندا8:00 مساءأون سبورت

حالة محمد صلاح قبل المباراة

كان محمد صلاح قد تعرض لإصابة فى مباراة الذهاب، إلا أن الإصابة لم تمنعه من المشاركة فى الجولة الرابعة لتصفيات كأس العالم والتي تبقى من المباريات الهامة، وعادت لمصر فرصة قوية للتأهل إلى كأس العالم بعد تعادل غانا والكونغو فى تصفيات الجولة الثالثة لمجموعة مصر وهو الأمر الذي يجعل مصر تتصدر مجموعتها حال قدرتها على الفوز على أوغندا فى الجولة الرابعة لتصفيات كأس العالم.

لمشاهدة مباراة مصر وأوغندا مباشر اون لاين اضغط هنـا

إقرأ أيضاً:


الوسوم

محمد المسعودي

كاتب صحفي , متابع و مهتم بالشأن العربي , مؤسس صحيفة "مباشر نيوز" الإخبارية الإلكترونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: ممنوع السرقة !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock