رياضة

يالفيديو : المصري ممدوح السبيعي ” بيج رامي ” يحصد فضية العالم في كمال الأجسام ” مسترأوليمبيا “

تمكن بطل كمال الأجسام المصري ممدوح السبيعي الشهير بـ” بيج رامي ” ، من تحقيق انجاز تاريخي، بعدما فاز بالمركز الثاني ، في بطولة ”مستر أوليمبيا 2017” ، التي اختتمت صباح الأحد.

يالفيديو : المصري ممدوح السبيعي " بيج رامي " يحصد فضية العالم في كمال الأجسام " مسترأوليمبيا "

وتعتبر بطولة ” مستر أوليمبيا ” العالمية -والتي ينظمها الاتحاد الدولي لكمال الأجسام- أرفع الأوسمة في كمال الأجسام للمحترفين والأغلى في تاريخ الرياضة على مستوى العالم.

جوائز بطولة مستر أوايمبيا

وشهدت مدينة لاس فيجاس اعلان نتائج المسابقة ، وحصد جائزة المركز الأول البطل الأمريكي المخضرم فيل هيث ، ليتوج باللقب للمرة السابعة على التوالي والسابعة في تاريخه أيضًا ، ويحصل علي جائزة قيمتها 400.000 دولار.

البطل المصري ” بيج رامي ” صاحب الفضية والمركز الثاني ، حصل علي جائزة قيمتها 150.000 دولار.

مسيرة ممدوح السبيعي ” بيج رامي “

نستعرض معكم في النقاط التالية مبعض من المعلومات عن البطل المصر ي العالمي في كمال الاجسام

  • ممدوح السبيعي ”Big Ramy” من أبناء قرية السبايعة، بمركز بلطيم بكفر الشيخ، وُلد عام 1985 ، وبدأ مسيرته التدريبية في ”أوكسجين جيم” بالكويت عام 2010، وحقق وزن 200 رطلا عام 2011.
  • سافر السبيعي الي الكويت التي  آمنت بموهبته وأفردت له الرعاية الكاملة في صالات التدريب بنادي “أوكسجين جيم”، ليبدأ مشوار تألقه في رياضة كمال الأجسام، التي لا يتابعها الكثير في مصر.
  • حصل رامي علي كافة الإمكانيات في الكويت ، والتي جعلته يصل إلى ما عليه الآن، لكن ممدوح السبيعي أصر على تمثيل اسم مصر في جميع البطولات التي يشارك فيها.
  • ظهر رامي أول مرة على مسرح ”مستر أوليمبيا للهواة” عام 2012 وكان وزنه 286 رطلا، وحقق المركز الأول، كما فاز ببطولة ”New York Pro” عام 2013.
  • دون رامي أول ظهور له في البطولة الأكبر ”Mr. Olympia” بالعام الماضي 2013، وتمكن من إحراز المرتبة الثامنة بين العديد من النجوم، ليتم تصنيفه ضمن أفضل 10 لاعبين.
  • كما شارك السبيعي في مستر أوليمبيا للمحترفين أعوام: 2014 (مركز سابع)، و 2015 (مركز خامس) و2016 (مركز رابع)، حتى تفوق العام الحالي ووصل إلى المركز الثاني.
  • عمل رامي تحت توجيهات مدربه الأمريكي دينيس جيمس، الذي أشاد بالنجم المصري قائلا: ”إن رامي لديه الكثير من الإمكانيات ولديه حجم وكتله كبيرة بشكل لا يصدق”.
  • بيج رامي هو أول لاعب مصري وعربي يحرز المركز الأول في بطولة “أرنولد كلاسيك” الشهيرة التي استضافتها البرازيل عام 2015، بحضور الممثل الأميركي الشهير آرنولد شوارزينجر.
  • جائزة بطولة “أرنولد كلاسيك” بلغت 130 ألف دولار، بالإضافة إلى سيارة “هامر” وساعة ماركة “روليكس”، حيث تتفوق “أرلوند كلاسيك” على “مستر أوليمبيا” في الهيبة والشعبية.
  • يتعاون السبيعي حالياً مع خبير التغذية بدر بوداي، والذي جعله يظهر في فورمة أفضل هذا العام، ليحقق إنجازًا غير مسبوق في تاريخ مصر والعرب بهذه الرياضة.

إقرأ أيضاً:


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: ممنوع السرقة !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock