فن و مشاهير

نجل الفنانة حنان سليمان الممثل الشاب الذي يشبهها الي حد كبير من هو ؟

الفنانة حنان سليمان هي احدي الفنانات الجميلات اللاتي استطعن كسب حب وإعجاب الجمهور بأدائها المميز وملامحها الهادئة  ، بالرغم من أعمالها القليلة ، وبدأت الفنانة مسيرتها الفنية بمسرحية الجوكر مع النجم الكبير محمد صبحي وبعدها فيلم يارب ولد مع الراحل فريد شوقي لتشارك بعدها بالعديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية التي حققت من خلالها شهرة كبيرة.

نجل الفنانة حنان سليمان الممثل الشاب الذي يشبهها الي حد كبير

قدمت الفنانة حنان سليمان مجموعة من الأعمال الدرامية التي تركت  لها بصمة كبيرة لدى الجماهير من بينهم  مسلسل المال والبنون ومسلسل الضوء الشارد ومسلسل ابن حلال وأخر أعمالها مسلسل هبة رجل الغراب.

الفنان الشاب يحيى فودة نجل الفنانة حنان سليمان

ولدت حنان سليمان عام 1960 كانت حريصة عن إبعاد حياتها الشخصية بعيدا عن وسائل الإعلام ولكن نشرت مؤخرا من خلال صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي صور لنجلها الذي سلك مشوار والدته في عالم الفن  الفنان الشاب يحيى فودة وعلقت قائلة ابني ونور عيني وروح قلبي وحياتي كلها وأول فرحتي.

ولاقت تعليقات عديدة من قبل محبيها واشادوا بوسامته ومدى التشابة بينهما وتمنوا له التوفيق والنجاح في حياته حيث قدم الفنان الشاب يحيى فودة بعض الأعمال ومنها مسلسل تفاحة ادم وكرم الكينج وحكايات بنات.

نجل الفنانة حنان سليمان الممثل الشاب الذي يشبهها الي حد كبير نجل الفنانة حنان سليمان الممثل الشاب الذي يشبهها الي حد كبير

إقرأ أيضاً:


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: ممنوع السرقة !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock