وظائف

وظائف شاغرة على بند المستخدمين للجنسين تعلن عنها أمانة الجوف .. رابط موقع التسجيل الإلكتروني

قامت أمانة الجوف بالإعلان عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة (للرجال والنساء) على بند المستخدمين ، ويتم التقديم علي الوظائف الكترونيا عبر برنامج ساعد.

وظائف شاغرة على بند المستخدمين للجنسين تعلن عنها أمانة الجوف

وظائف أمانة الجوف

تشتمل قائمة وظائف الجوف على المراتب والوظائف التالية :

سائق ، حارس : ( رجال -نساء) وخادم ، وعامل تجهيزات : ( رجال – نساء) لحملة الثانوية العامة فما دون حسب النظام وفقاً للشروط والضوابط الآتية :أن يكون المتقدم/ ـــة سعودي الجنسية وأن يكون المتقدم / ـــة مكمل لعمر (25) عاماً لوظائف (حارس) وعمر (20) عاماً فأكثر لوظيفة خادم وعمر (18) عاماً لوظائف الفنيين والمهنيين والسائقين وبالنسبة لوظيفة حارس (رجال -نساء) يشترط للمتقدمين أن يكونا محرم لبعضهما وأن يكون المتقدم/ ــــة حسن السيرة والسلوك , ولم يحكم عليه في حد أو قضية مخلة بالشرف و الأمانة بالاضافة الى شهادة تزكية للمتقدم/ ــــة على وظيفة عامل / عاملة تجهيز من المحكمة العامة وأن يكون المتقدم/ ــــة لائق صحياً وأن تكون الخبرات السابقة بالقطاع الخاص في طبيعة عمل الوظيفة المتقدم عليها وأن يتم إثباتها بشهادة مصدقة من الجهة التي عمل بها وأن تكون موثقة ببيان الاشتراك مع إحضار برنت من التأمينات الإجتماعية لمدة الخبرة بالكامل .

التسجيل علي الوظائف عبر ساعد

وأن يكون التقديم و التسجيل إلكترونياً في موقع وزارة الخدمة المدنية (برنامج ساعد) وأن لا يكون المتقدم من المتقاعدين وكذلك يجب اجتياز المقابلة الشخصية ويفضل من يملك خبرة أو دورات تدريبية في مجال عمل الوظيفة .

يستمر التقديم علي الوظائف لمدة أسبوعين خلال الفترة من الأحد الموافق 26/ 12/ 1438 هـ وحتى يوم الخميس الموافق 8/ 1 / 1439 هـ .

ونوهت الأمانه أنه لن ينظر إلى الطلبات قبل هذا الإعلان وعلى المتقدمين الإكتفاء بالتسجيل عن طريق الموقع الالكتروني ولا يلزم مراجعة الأمانة وسوف يتم إبلاغ المقبولين مبدئياً برسالة نصية أو عبر الاتصال.

إقرأ أيضاً:


الوسوم

محمد المسعودي

كاتب صحفي , متابع و مهتم بالشأن العربي , مؤسس صحيفة "مباشر نيوز" الإخبارية الإلكترونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: ممنوع السرقة !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock