فن و مشاهير

الفنانة أحلام تغني في قطر وتصف تميم بن حمد بـ ” النبي “

الفنانة الإماراتية، أحلام ، تواجه عاصفة جديدة من الانتقادات، عقب انتشار مقطع فيديو لها وهي تغني أغنية؛ قيل إنها في حفل أحيته الجمعة الماضي في قطر.

الفنانة الإماراتية، أحلام، تواجه عاصفة جديدة من الانتقادات، عقب انتشار مقطع فيديو لها وهي تغني أغنية؛ قيل إنها في حفل أحيته

الفنانة أحلام تغني في قطر

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا مقطع أغنية لأحلام، اتهموها فيه بوصفها حاكم قطر الشيخ تميم بن حمد بـ”النبي”، خلال إحيائها حفلًا في عرس قطري. في حين دافع آخرون وقالوا، إنها وصفت تميم بـ”الأبي” وليس بـ”النبي”.

الفنانة الإماراتية، أحلام، تواجه عاصفة جديدة من الانتقادات، عقب انتشار مقطع فيديو لها وهي تغني أغنية؛ قيل إنها في حفل أحيته

علي الجانب الآخر ، يري ناشطون أن القضية لا تتعلق بمدحها لحاكم قطر، بقدر ما تتعلق بتوجهها إلى قطر لإحياء حفل فيها، في خطوة اعتبروا أنها تشكل استفزازًا لمواطنيها الإماراتيين؛ الذين تقاطع بلادهم قطر جراءَ سياساتها المؤيدة لتنظيمات إرهابية.

وتعرّضت أحلام إلى حملة انتقادات واسعة بسبب موقفها من أزمة قطر، إذ سبق أن اتهمت برفضها المشاركة في أغنية “قولوا لقطر” التي جمعت أبرز فناني الإمارات والخليج، بينما نفت رفضها المشاركة وقالت إنه “لم توجه لها دعوة للمشاركة”.

كانت قناة MBC قد استبدلت ، مطلع هذا الشهر، الفنانة أحلام، والتي كان من المفترض أن تكون ضمن لجنة برنامج “ذا فويس” وشاركت بمرحلتين منه، بالفنانة الكويتية نوال؛ ما أرجعه البعض إلى موقفها من أزمة قطر.

وحتي الآن ، لم يصدر عن أحلام أي تعليق واضح بشأن ما تردد عن غنائها في قطر.

إقرأ أيضاً:


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: ممنوع السرقة !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock