رياضة

بالفيديو .. صلاح ينفرد بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي ويرفض الاحتفال حداداً علي شهداء الروضة

تمكن النجم المصري محمد صلاح ، المحترف بصفوف نادي ليفربول ، من تسجيل هدفاً لفريقه خلال المباراة التي جمعته مع تشيلسي مساء اليوم السبت ، في إطار مباريات الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

بالفيدو .. صلاح ينفرد بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدفه ضمن الجولة 13 في مرمي تشيلسي

نجح نجم ليفربول في أن يسجل لليفربول في الدقيقة 65 من المباراة بعد تمريرة أرضية من تشامبرلين لينفرد المصري على إثرها بالمرمى وضاعاً إياها داخل الشباك.

صلاح ينفرد بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي

بعد احرازه الهدف ، رفض النجم الاحتفال بالهدف الذي سجله حداداً على أرواح شهداء مصر الذين وقعوا ضحية لحادث مسجد الروض بالعريش أمس الجمعة.

بهذا الهدف ، رفع محمد صلاح رصيده التهديفي في الدوري الإنجليزي إلى 10 أهداف لينفرد بصدارة هدافي البطولة في الموسم الجاري بعد مرور 13 جولة من عمر المسابقة.

ليفربول وتشيلسي يتقاسمان نقاط المباراة

حقق نادي ليفربول تعادلاً مع فريق تشيلسي بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت بالجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وتواجد المصري محمد صلاح في التشكيل الأساسي لليفربول حيث شارك في اللقاء كاملاً، كما نجح في تسجيل هدف الريدز الوحيد في اللقاء ليرفع رصيده في الموسم الجاري إلى 10 أهداف.

قائد تشيلسي يعترف: لم نتمكن من إيقاف صلاح

أكد جاري كاهيل مدافع نادي تشيلسي وقائده، على صعوبة التعامل مع المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم السبت.

وأشار كاهيل في تصريحات عبر قناة بي إن سبورتس إلى أن صلاح نجح في استغلال خطأ دفاعي كبير من لاعبي تشيلسي خلال اللقاء ليسجل هدف التقدم لليفربول.

وقال قائد تشيلسي: ” سعيد بالتعادل الذي حققناه، اعتبره نتيجة جيدة خاصة أننا سجلنا في وقت صعب وقبل نهاية المباراة بقليل، وكنا متأخرين في النتيجة وقتها “.

واختتم: ” محمد صلاح نجح في استغلال خطأ وقعنا فيه خلال اللقاء وسجل هدف، دائماً ما ينجح في الأمر، لم نتمكن من إيقافه أو اللحاق به خاصة لحظة التسجيل، لكن النتيجة في النهاية جيدة “.

صلاح ينفرد بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي

بهذه النتيجة ، ارتفع رصيد ليفربول إلى النقطة 23 ليتواجد في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما أصبح رصيد تشيلسي 26 نقطة في المرتبة الثالثة.

 

إقرأ أيضاً:


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: ممنوع السرقة !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock