الثقافة و التعليم

نظام نور تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية في المدارس والإدارات .. موعد اغلاق باب التحديث في نظام نور الرسمي

أكد المتحدث باسم وزارة التعليم، مبارك العصيمي، اليوم الثلاثاء ، أنه على شاغلي الوظائف التعليمية في المدارس وإدارات التعليم وجهاز الوزارة تحديث بياناتهم على نظام نور.

نظام نور تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية في المدارس والإدارات .. موعد اغلاق باب التحديث في نظام نور الرسمي

تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية

وقال العصيمي في تغريدة له عبر حسابه بموقع “تويتر”، أنه “‏إشارة إلى التعميم الوزاري رقم ٦٧٦٠٥ تاريخ ٤-٥-١٤٣٩هـ يلزم على شاغلي الوظائف التعليمية في المدارس وإدارات التعليم وجهاز الوزارة تحديث بياناتهم على نظام نور حيث ستغلق خدمات النظام لمن لم يقم بتحديث بياناته قبل تاريخ ١٥-٥-١٤٣٩هـ. وسيتم استكمال الإجراءات الإدارية مع الجهات ذات الاختصاص”.

يمكنكم تحديث البيانات عبر نظام نور السمي من هنـا

وأوضح العصيمي ، في وقت سابق ، إنه نظرًا لوجود عدد من شاغلي الوظائف التعليمية يرغبون بالتقاعد المبكر ممن يعدون على رأس العمل وظيفيًا. وحالتهم على نظام فارس ليس على رأس العمل من (المعارين – الموفدين – المكلفين – المجازين إجازة مرافقة مريض والمجازات رعاية مولود).

فتح نظام فارس وتمديد الفترة

وأضاف العصيمي أنه إضافة لوجود طلبات تقاعد لم تستكمل على نظام فارس لنقص في البيانات وتم استكمالها بعد إغلاق النظام، وعليه تم فتح نظام فارس وتمديد فترة تقديم شاغلي الوظائف التعليمية لإنهاء الخدمة (التقاعد المبكر – الاستقالة) اعتبارًا من تاريخ 6/5/1439 وحتى نهاية دوام يوم الخميس الموافق 22/5/1439.

وختم العصيمي حديثه قائلاً :بناءً على ما ورد في التغريدتين السابقتين تؤكد الوزارة للجميع أنه لن يتم قبول أي طلب تقاعد بعد هذا التاريخ”.

للدخول الي نظام نور لتحديث البيانات اضغط هنـا

إقرأ أيضاً:


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: ممنوع السرقة !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock